• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر مجلس الخدمة: استكمال معاملات المتعينين في دوائر الماء والمجاري ...

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Dunea

من أهلنا
2021-06-22
11,211
رمادي
جوهرة
დ4,138
الجنس
أنثى
استكمل مجلس الخدمة الاتحادي معاملات المتعينين خلال عامي 2018 و 2019 ضمن دوائر الماء والمجاري، بينما يتابع ملف تعيينات الاقليات بحسب الدرجات التعويضية.
وقال مدير دائرة التنسيق والمتابعة في المجلس ارام صباح عثمان لـ"الصباح": إن "اللجان المختصة في المجلس تتابع تدقيق الاوامر الادارية الخاصة بالمتعينين خلال عامي 2018 و 2019 الخاصة بدوائر المجاري والماء والمؤسسات الخدمية التابعة لوزارة الاعمار والاسكان والبلديات والمحافظات، من اجل اصدار اوامر المباشرة الخاصة بالوظائف المخصصة لهم". وكان مجلس الخدمة قد خاطب الجهات المعنية مؤخرا وهي أمانة بغداد ودوائر الماء والمجاري ودوائر البلدية بالمحافظات لإرسال الدرجات الوظيفية كونها قديمة واوقف تعيينها في المادة 11 ثانيا بقانون الموازنة لسنة 2019، مع ارسال اللجان المشكلة في وقتها مع المقابلة التي تمت ودرجات المفاضلة والاسماء التي تم قبولها، وإذا كانت هناك اعتراضات اضافة الى مصادقة الوزير، لغرض تدقيقها واصدار قرارات تعيين بها.
واشار عثمان الى ان "المجلس يعمل على متابعة آلية تعيينات الفئات الخمس من الاقليات في المؤسسات الحكومية، بحسب المادة (12 / د) من قانون مجلس الخدمة الخاص بالتعيينات، حيث سيتم تعيين المشمولين من هذه الفئات بدلا من المحالين على التقاعد من الاقلية ذاتها من الكرد الفيليين والمسيحيين والصابئة المندائيين والشبك والايزيديين، ويكون تعيينهم بالدرجات التعويضية نفسها".
 

المرفقات

  • alsabaah-95491.jpg
    alsabaah-95491.jpg
    37.8 KB · المشاهدات: 50

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل