• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أفضل الوجهات الشتوية المشمسة لعام 2021

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

the general

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2021-12-29
3,540
iraq-baghdad
جوهرة
დ2,036
الجنس
ذكر
للراغبين في الهروب من طقس الشتاء البارد يمكنهم التفكير بالعطلات الشاطئية في منطقة البحر الكاريبي والمنتجعات الصحية في آسيا إلى المغامرات في أمريكا الوسطى. في الآتي، أفضل الوجهات الشتوية المشمسة لعام 2021.

الفلبين

44619.jpeg


تنعم الفلبين بجمال طبيعي مذهل وشواطئ رملية ذهبية وحياة برية غريبة

من أجل الرفاهية الغريبة، لا يوجد مكان مثل الفلبين. تنعم الفلبين بجمال طبيعي مذهل وشواطئ رملية ذهبية وحياة برية غريبة وشلالات وجزر وجبال، ولديها ما تقدمه لمحبي الثقافة وعشاق الطعام والباحثين عن المغامرة على حد سواء. من الملاذات البوتيكية مع تناول الطعام الذواقة ومرافق السبا الممتازة إلى الفنادق ذات الخمس نجوم التي تقدم الرياضات المائية ذات المستوى العالمي والرحلات الاستكشافية في الغابة، تعد الفلبين مكانًا لا بد منه لأي ملاذ من أشعة الشمس في الشتاء.


المكسيك

الحدود ، المكسيك ، الولايات المتحدة الأمريكية ، تعداد السكان ، الهجرة ، المكسيكيين ، الامريكيين


لسد الفجوة بين أمريكا الوسطى والشمالية، المكسيك بلد مذهل يتمتع بجاذبية مستقلة تمامًا عن جيرانه، في كل من الشمال والجنوب. الشواطئ الخفية، والمناطق الجبلية البرية، والصحاري والأدغال المورقة، البيئة الطبيعية لهذا البلد هي شيء يجب أن تراه. تقدم مكسيكو فرصة فريدة لتذوق مدن رائعة من الحقبة الاستعمارية، وتجربة حضارات المايا القديمة أو ببساطة للاسترخاء بجانب المحيط الهادئ أو المحيط الأطلسي مع مناظر بانورامية.

منطقة البحر الكاريبي

44620.jpeg


تتكون منطقة البحر الكاريبي من أكثر من 7000 جزيرة، مما يجعلها دائمًا قائمة الشمس الشتوية

تتكون منطقة البحر الكاريبي من أكثر من 7000 جزيرة، مما يجعلها دائمًا قائمة الشمس الشتوية للمسافر. قم بزيارة المأكولات البحرية الطازجة والروم ومسارات التنزه في الغابات المطيرة ومشاهدة الحيتان والرياضات المائية. تعرف على تاريخ جامايكا وثقافتها، واسترخِ على شواطئ تركس وكايكوس المشهورة عالميًا، وتذوق أكلات الشواء في بربادوس، واستمتع بجمال سانت لوسيا المذهل، واذهب للإبحار قبالة سواحل أنتيغوا، واستمتع بهدوء تام في جزر فيرجن البريطانية.


بليز

44622.jpeg


بليز تضم غابات أمريكا الجنوبية وشواطئ البحر الكاريبي

بليز صغيرة ولكنها مكتملة التكوين، وتضم غابات أمريكا الجنوبية وشواطئ البحر الكاريبي، ويحدها حاجز مرجاني خاص بها. كانت الدولة التي كانت في يوم من الأيام موطنًا لحضارة المايا ، مليئة بالمعابد والمصنوعات اليدوية من العصور القديمة، مما يجعلها مكانًا رائعًا لاستكشاف عشاق المغامرة. سيستمتع عشاق الهواء الطلق بالمشي لمسافات طويلة وركوب الخيل والتجديف وحتى الأسلاك عبر الغابة بينما يستكشف الغواصون والسباحون المناظر البحرية تحت الماء. أو يمكنك ببساطة الاستلقاء على أحد الشواطئ العديدة والاستمتاع بالجو الرائع.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل