• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] وحدة أوبر للقيادة الذاتية تحصل على استثمار بقيمة 1$ مليار من صندوق رؤية سوفت بانك برفقة تويوتا ودنسو

2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
D4edYR_UcAUuM7q.jpg


أكد المدير التنفيذي لشركة أوبر دارا خسروشاهي الليلة الماضية على حصول قسم القيادة الذتية في أوبر على استثمار بقيمة 1 مليار دولار من قبل صندوق رؤية سوفت بانك (SoftBank’s Vision Fund) وهو صندوق استثماري سعودي بقيادة شركة سوفت بانك اليابانية بمشاركة أيضاً من شركة تويوتا لصناعة السيارت وشركة دنسو المختصة في تصنيع قطع السيارات.

وجاء اعلان خوسرشاهي عن قيمة الاستثمار عبر تغريدة في حسابه الشخصي في تويتر ملحقة بصورة تجمعه بمدراء تنفيذيين يملثوا كل من سوفت بانك وتويوتا ودنسو، حيث يأتي هذا الاستثمار في فترة تعد فيها أوبر لطرح أسهمها للاكتتاب العام خلال العام الجاري بعد أن قامت بتقديم أوراقها للبورصة بشكل رسمي قبل مدة قصيرة في رغبة منها أن تصل لقيمة سوقية تتعدى 120 مليار دولار.

فيما كانت حصة سوفت بانك من إجمالي الاستثمار 333 مليون دولار بينما كان حصة تويوتا ودنسو 666 مليون دولار، والجدير بالذكر أن أوبر قد حصلت على 500 مليون دولار من تويوتا كاستثمار في اغسطس العام الماضي في سبيل تسريع مجهودات القيادة الذاتية التي توليها الشركة اهتماماً كبيراً.

التدوينة وحدة أوبر للقيادة الذاتية تحصل على استثمار بقيمة 1$ مليار من صندوق رؤية سوفت بانك برفقة تويوتا ودنسو ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل