• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر أبل تُجري تحديثًا طارئًا لإنقاذ آلاف الهواتف من الآيفون من مشكلة الشاشة الوردية

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,361
Baghdad
جوهرة
დ105,194
الجنس
أنثى
61ef0f1723833.jpg
ذكرت بعض المواقع المهتمة بشؤون التقنية أن أبل تنوي إطلاق تحديث جديد لأنظمة iOS لحل مشكلة يعاني منها آلاف عدة من مستخدمي هواتف آيفون. وتفصيلاً، تنوي أبل إطلاق نسخة اختبارية من أنظمة تشغيل هواتف آيفون تحت رمز iOS 15.3؛ بهدف تخليص بعض مستخدمي تلك الأجهزة من مشكلة تتسبب بتعطيل عمل الشاشات، وفقًا لـ”روسيا اليوم”
وأشار موقع My Drivers إلى أن “التحديث الجديد الذي قد يصدر في الأيام القليلة المقبلة سيأتي لمعالجة مشكلة (الشاشة الوردية) التي اشتكى منها آلاف عدة من مستخدمي هواتف iPhone 13 Pro. ولسبب غير معروف بدأت شاشات الهواتف عند هؤلاء المستخدمين بالتحول فجأة إلى اللون الوردي، وبات من المستحيل التحكم بالهاتف قبل إعادة إقلاعه. ومعظم الشكاوى حول المشكلة وردت من مستخدمين في الصين”. وبعد تلقيها الشكاوى حول المشكلة أصدرت أبل منشورًا على صفحتها في شبكة Weibo ، واعترفت بالمشكلة، وأكدت أن سببها خطأ برمجي في أنظمة تشغيل بعض الهواتف. وكانت أبل قد أعلنت من مدة إطلاق نسخ اختبارية من أنظمة iOS 15.3، وحملت هذه النسخ معها العديد من الميزات الإضافية لمستخدمي هواتف آيفون، وعالجت بعض الثغرات البرمجية التي قد تهدد أمن البيانات من متصفحات Safari في تلك الأجهزة
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل