• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

فساتين زفاف فخمة للعروس موضة 2022

the general

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2021-12-29
3,540
iraq-baghdad
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
تختلف أذواق العرائس عند اختيار فستان الزفاف، بعضهن يبحثن عن تصميم ناعم وبسيط وبعضهن يبحثن عن اطلالة ملكية راقية. تنوّعت التصاميم الفخمة ضمن مجموعات 2022 حيث يُمكن للعروس اعتماد الفستان الذي يعكس ذوقها.

فساتين زفاف منفوشة فخمة​


فساتين زفاف فخمة للعروس@millanova.jpg


اخترنا فستان زفاف من مجموعة Milla Nova بقصة منفوشة وأكمام قصيرة مع ياقة عالية، زُيّن بأحجار براقة ملفتة. يليق بهذا التصميم تسريحة شعر مرفوعة مع تاج مميز.
من مجموعة المصممة اللبنانية لميا ابي نادر Lamia Abi Nader انتقينا فستان مع حمالات وياقة مفتوحة على شكل v طُرز بالورود مع حبيبات براقة وطرحة طويلة من قماش التول المزيّنة بتطريزات مثل الفستان.
لصاحبة البشرة البيضاء ننصحها بإعتماد فستان زفاف باللون العاجي من مجموعة المصمم اللبناني سعيد قبيسي Saiid Kobeisy صُمم بأكمام منسدلة وطويلة جدا مع ياقة على شكل قلب.

فساتين زفاف فخمة مع تنورة متصلة​


فساتين زفاف فخمة للعروس@georgeshobeika.jpg


من تصميم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika انتقينا فستان بصيحة التنورة المتصلة القابلة للإزالة جاء مع أكمام منسدلة عند الكتفين وطويلة تصل الى الأرض. طرز بورود ثلاثية الأبعاد مع خيوط طولية براقة. يُمكنك اعتماد تسريحة شعر منسدلة أو نصف مرفوعة مع اكسسوار من الورود.
تضمنت مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward لعام 2022 فساتين زفاف فخمة ومنها لفتنا تصميم بقصة التنورة المتصلة بكتف واحد one shoulder مع تنورة واسعة وفوقها تنورة منفوشة طُرز الفستان بخيوط لامعة.

فساتين زفاف فخمة بقصة الحورية​


فساتين زفاف فخمة للعروس انستقرام@reemacrawedding.jpg


لمحبات قصة الحورية يُمكنهن اختيار فستان زفاف من مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra ، جاء بأكمام منسدلة طرزت مع منطقة الصدر بأحجار ناعمة براقة.
بلون الأوف وايت وقع اختيارنا على فستان زفاف من Rita Vinieris بقصة الكورسيه مع ياقة مفتوحة على شكل v من قماش الساتان الحريري جاءت التنورة ملفتة من أسفلها بالكشكش من التول مع ذيل طويل. لتكتمل اطلالتك الفخمة يُمكنك اختيار قلادة ملفتة من أحجار اللؤلؤ وتسريحة شعر مرفوعة أو منسدلة حسب شكل وجهك.
هذه مجموعتنا من فساتين زفاف فخمة للعروس صاحبة الذوق الفريد موضة 2022، اختاري التصميم الأجمل وتألقي خلال يومك الكبير.

فساتين زفاف فخمة للعروس انستقرام@tonyward.jpg

فساتين زفاف فخمة للعروس@ritavinieris.jpg

فساتين زفاف فخمة للعروس@saiidkobeisy.jpg

فساتين زفاف فخمة للعروس انستقرام@lamiaabinader.jpg
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل