• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

5 أشياء يجب القيام بها للتحضير لتعبئة الاثاث

داليدا

عضو في شباب الرافدين
2022-04-02
46
مصر
جوهرة
დ2,593
الجنس
أنثى
إن معرفة أن العملية نقل اثاث تلوح في الأفق يمكن أن تكون سببًا للقلق والذعر للكثيرين ، ولكن لا داعي للقلق! لقد قمت بالفعل بالجزء الأكثر أهمية وحجزت شركة نقل . يمكن أن يكون استخدام واحد كافيًا لخفض مستويات التوتر لديك إلى حالة شبه طبيعية ، حيث أن هدفنا الأساسي هو الاهتمام بكل شيء ، بطريقة عالية الجودة تتمحور حول العميل.

: ولكن هل هناك أي أشياء يمكنك القيام بها للتأكد من أنك لن تواجه أي عوائق في اليوم الكبير؟

تابع القراءة للتحقق من نصائحنا الخمس التي ستساعدك على الاستمرار في التركيز على بدايتك الجديدة ولا شيء غير ذلك.

1. حان الوقت لاتخاذ القرارات

فقط عند الانتقال إلى منزل جديد ، ستدرك قريبًا عدد الأشياء التي تراكمت لديك على مر السنين. ما لا تريده مع ذلك هو الوصول إلى هذا الإدراك قبل ساعات قليلة من وصول الشركة الخاصة بنقل الاثاث إلى عتبة داركم!

من الضروري أن يكون لديك جرد للأشياء الخاصة بك ليوم التنقل ، ليس فقط للشركة الخاصة بنقل الاثاث ، ولكن أيضًا من أجلك.

يمكّنك المرور عبر غرفة متعلقاتك من القيام بالإعدام اللعين ولكن الضروري لما يبقى وما تقرر تركه وراءك أو بيعه أو التبرع به.

حدد الأشياء التالفة أو القديمة التي يمكن التخلص منها. يمكن أن تكون هذه تجربة مسهلة تمامًا وتساعد على إعطاء شعور ببداية جديدة جديدة لجميع أفراد الأسرة.

بعد ذلك ، يمكنك تحديد ما يمكن التبرع به أو بيعه. قد يفاجئك المبلغ الذي يمكنك كسبه من الأشياء العديدة التي تجمع الغبار في العلية أو المرآب! ابدأ في أماكن مثل تلك ، حيث غالبًا ما تحتوي على كنوز مخفية تتطلب قدرًا كبيرًا من الوقت. إذا تركت في الدقيقة الأخيرة ، فقد تكون هذه المناطق هي الأكثر صعوبة في الفرز.

في الواقع ، يجب أن يكون هدفك الرئيسي هو الحرص على إتاحة الوقت الكافي لنفسك للاستعداد لخطوتك. الطريقة الأولى لضمان عملية نقل اثاث سهلة وسلسة هي معرفة أكبر قدر ممكن عن متعلقاتك.

2. عناصر خاصة وغرفة تخزين

في مشاجرة العملية نقل اثاث ، آخر شيء ستحتاج إليه هو عدم القدرة على العثور على الأشياء التي تثبت أهميتها ، ليس فقط في اليوم ، ولكن بالنسبة لك.

من الأفضل الاحتفاظ بجوازات السفر وأوراق التأمين والمجوهرات على شخصك للتأكد من عدم ترك أي شيء وراءه أو وضعه في مكان لا يمكن الوصول إليه بسهولة أو لا يتم تسميته على الإطلاق.

في كثير من الأحيان في عجلة من أمرنا لتجهيز الأشياء ، من السهل أن ننسى أنه في يوم الانتقال ، ستحتاج إلى العمل دون الوصول إلى العناصر التي تستخدمها بشكل يومي. لذلك ، جهز مسبقًا الملابس التي سترتديها أنت وعائلتك وأي أدوات تجميل يمكن استخدامها في اليوم أو عند وصولك. وجود هذه الأشياء في متناول اليد يمكن أن يثبت أنه المنقذ.

لا تنس معدتك أيضًا! سيكون الوصول السهل إلى الوجبات الخفيفة والأشياء التي تشربها موضع تقدير كبير من قبل الجميع ، بما في ذلك شركة نقل الاثاثون!

نصيحة جيدة أخرى هي عزل أي غرفة في منزلك يمكن أن تكون مخزنًا. إن وجود مكان لوضع أي صناديق ترغب في تعبئتها قبل اليوم الكبير يمكن أن يوفر مساحة ثمينة في الأيام التي تسبق وصول الشركة المنقولة.

حتى إذا كنت تستفيد من خدمات التعبئة الممتازة لدينا ، فإن وجود مكان في المنزل حيث يتم الاحتفاظ بكل شيء ذي أهمية أساسية سيمنحك راحة البال.

: على الرغم من أنهم قد لا يكونوا على دراية بالجغرافيا الخاصة لمنزلك ، إلا أن شركات النقل المحترفة ماهرة في ضمان عدم حدوث أي ضرر لبضائعك أثناء النقل. ومع ذلك ، فإن اتخاذ تدابير إضافية لتجنب البلى المعتاد الذي يمكن أن يتعرض له العقار عندما يأتي عدد كبير من الأشخاص لنقل الصناديق والأثاث الثقيل يعد مسارًا حكيمًا.

يمكنك استخدام الملاءات القديمة وصناديق الكرتون والبطانيات لتغطية الأرضية من الأوساخ والتلف. يمكن أن تكون الواقيات الرغوية مفيدة أيضًا في درء تقطيع أي حواف أو مداخل.

إن التحلي بالحكمة بهذه الطريقة يمكن أن يضمن ترك عنوانك السابق في أفضل حالة.

4. ضع خطة للأطفال والحيوانات الأليفة

مع وجود الكثير من العملية نقل اثاث على مدار يومك المتحرك ، يجب أن يكون وضع خطة للأطفال الصغار أو الحيوانات الأليفة أولوية. يمكن للأطفال إيذاء أنفسهم بسهولة إذا سُمح لهم بالتنقل بحرية في المنزل ، وقد يجد الصغار على وجه الخصوص هذه العملية مرهقة.

من ناحية أخرى ، قد يرغب الأطفال الأكبر سنًا في المشاركة وقد يساعدهم ذلك في الإغلاق اللازم لبدء فصل جديد.

في كلتا الحالتين ، اهدف إلى وضع خطة. إذا كنت قادرًا على ذلك ، فاتركهم مع أحد الأقارب أو الأصدقاء الموثوق بهم. إذا لم يكن هذا أو جليسة الأطفال خيارًا ، فحدد غرفة في منزلك حيث يمكنهم اللعب بأمان بعيدًا عن النشاط المحيط.

5. اللمسات الأخيرة قبل التحرك

سيكون من مصلحتك أن ترى أن جميع متعلقاتك نظيفة وجافة قبل أن يأتي شركة نقل الاثاثون.

لا يتيح لك ذلك في الوجهة النهائية عدم القلق بشأن التعامل مع الأجهزة المتربة والمتسخة في منزلك الجديد ، ولكن تجفيف البضائع الخاصة بك يمنعها من التعرض لأضرار الرطوبة أثناء النقل.

الشيء الذي سيكون من دواعي امتنان شركة نقل الاثاث الخاص بك هو الاهتمام بالأجهزة المنزلية.

بعض السلع مثل ثلاجتك تحتاج إلى الإغلاق وفك التجميد قبل 24 ساعة من نقلها. لهذا السبب ، هناك حاجة للتفكير في العناصر القابلة للتلف. على مدار الأسابيع القادمة ، يمكنك أن تشق طريقك من خلال بعض المواد الغذائية في الثلاجة والفريزر. ربما يمكنك إعطاء بعض السلع المعلبة أو الطعام لصديق؟ امنحه بعض التفكير حتى لا تترك هذه الأمور الصغيرة ليوم عظيم.

ستحتاج إلى فصل الغسالة والمجفف ، بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى ، وإخراج المصابيح الكهربائية من التركيبات.

اجلس وحاول الاستمتاع باليوم الكبير

الانتقال إلى المنزل ، على الرغم من أن مصدر الكثير من التوتر هو جزء مهم ومهم من الحياة. من خلال وجود كل شيء في مكانه ، ستتمكن من الاسترخاء وعدم فعل أي شيء ومشاهدة الماجستير في العمل.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل