• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

هاندا أرتشيل وكرم بورسين في ساحة «تايمز سكوير».. لهذا السبب

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    من البداية لا تكسر أحداً ، فالإعتذار لا يُشفي الجروح …
  • غزل من الغزل:
    خفَف حمولة قَلبك بالتخَلي ؛ ليسَ كُل شيء يَستحق الأهتمام✨
  • غزل من الغزل:
    "الردود والاهتمام والقهوة، لا أحد يحبها باردة."- جبران خليل جبران ।📗
  • غزل من قلب الغزل:
    ✨ ‏لا تتمسك بشيء ليس له رغبة فيك ، فالأشياء الجميلة تبقى معك دائماً بالرضا وليس بالإجبار، ‏الكرامة كنز 🦋

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
43,938
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ87,381
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238133911871.gif

1672924195737.png
يبدو أن النجمين التركيين: كرم بورسين وهاندا أرتشيل، اقتربا من أن يصبحا نجمين عالميين، إذ ظهرت صورهما في ساحة "تايمز سكوير" في مانهاتن في نيويورك، إلى جانب صورٍ لنجوم آخرين.

وفي التفاصيل، إن صور النجمين وضعت بجانب أبرز فناني آسيا، وذلك بعدما تمكنا من دخول قائمة النجوم العشرين الأكثر شهرة وتأثيراً من بين مشاهير آسيا عام 2022، وفقًا لتقرير "The Netizens"، الشركة المتخصصة في إعداد تقارير ومسوحاتٍ بهذا الشأن. وبخصوص ترتيبهما في هذه القائمة، فقد حصل كرم بورسين على المركز الـ13، في حين استقرت هاندا أرتشيل في المركز الـ15.

1672924236794.png
أما المركز الأول في هذه القائمة، فكان من نصيب أحد أعضاء فرقة "BTS" الكورية الجنوبية الشهيرة، بارك جيمين، المعروف باسم جيمين.

على صعيدٍ آخر، كانت شائعات المرض وتعرضه لـ"سكتة قلبية" أثناء وجوده برفقة عائلته في الولايات المتحدة، قد حاصرت نجم "أنت اطرق بابي" مؤخراً، وهو الأمر الذي نفاه جملةً وتفصيلاً، قائلاً خلال مقابلةٍ صحافيةٍ له: "هذا غير صحيح.. على العكس من ذلك، أنا بخير وحالتي الصحية جيدة جداً، وليست لديَّ أي مشكلة صحية".

وفي هذه الأثناء، ينتظر النجم التركي بدء عرض مسلسله "حكاية غربية"، إذ نشر مقطع فيديو دعائياً قبل نحو أسبوعٍ، ظهر فيه وهو يدخل في قبو مظلم، بينما كان غاضباً ويرفع المسدس على شخص كان يجلس هناك، حيث تدور الأحداث في إطارٍ من الأكشن والتشويق، فيما لم يُكشف بعد عن موعد عرضه.

1672924286739.png
أما النجمة التركية هاندا أرتشيل، فقد اتفقت على بطولة مسلسلٍ من إنتاج شركة "MF Yapım"، لصالح منصة "ديزني بلس"، ستقدم فيه شخصية "حورية"، وستبدأ تصوير العمل في صيف 2023، حيث تكون الكاتبة عائشة كوتلو انتهت من كتابة السيناريو.

ووفقاً لتقارير أخرى، فإن أرتشيل ربما توافق على عرضٍ آخر قُدم لها من قناة "فوكس" التركية، من أجل لعب دور البطولة في مسلسل "الغريب الذي بداخلي"، إلى جانب النجم التركي بوراك دينيز، الذي سبق أن قدمت معه مسلسل "الحب لا يفهم بالكلام"، وحققت ثنائيتهما فيه نجاحاً كبيراً.

1672924333490.png


https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238134071452.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل