• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

منال بنشليخة تتلقى أغرب عرض زواج

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
43,353
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ85,411
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833593781.gif

1673712813720.png
لا تخلو صفحات الفنانين في مواقع التواصل الاجتماعي من بعض الرسائل الطريفة التي يتلقونها من جمهورهم ومعجبيهم بشكل عام، وبكل تأكيد فإن عدداً كبيراً من الرسائل التي تصلهم بشكل يومي، إلا أن بعضها يبدو مميزاً وغريباً وغير معتاد.

ورغم أن الفنانة المغربية منال بنشليخة متزوجة منذ أكثر من خمس سنوات، إلا أن ذلك لم يمنع أحد معجبيها من استغلال رفض منحها تأشيرة دخول لفرنسا، بعد أن عبرت قبل ثلاثة أيام عن استيائها وعدم فهمها سبب رفض فرنسا منحها تأشيرة الدخول، ليتقدم لها بعرض للزواج يضمن لها الحصول على التأشيرة والأوراق اللازمة.

1673712841453.png
وشاركت بنشليخة جمهورها العرض الذي تلقته في رسالة عبر "إنستغرام" إذ أن المتقدم بطلب الزواج عرض عليها الأمر بطريقة مختلفة وطريفة٬ وبدا أنه يمازحها وأرسل لها كاتباً: "إذا أردت أن تتزوجي مني للحصول على تأشيرة الدخول الفرنسية، سأوافق فقط لأنك جميلة".

وردت المطربة المغربية على الأمر بطريقة ساخرة بعد أن استعرضت الرسالة أمام متابعيها وعلقت عليها: "يا رفاق لقد وجدت الحل، كل شيء الآن على ما يرام".

1673712922568.png
وأكملت بنشليخة التعامل مع هذه الرسالة بروح الدعابة عندما طلبت من زوجها المنصف مسامحتها كونها قبلت العرض المقدم لها، وكتبت له "المسامحة منصف".

لكن خطط الشاب الساعي للزواج من النجمة المغربية لم تكلل بالنجاح، فلم تمض ساعات قليلة حتى أعلنت بنشليخة حصولها على الفيزا، ونشرت عبر خاصية القصص في "إنستغرام": "أود أن أشكر وزارة الثقافة على تدخلها، بفضلها تم حل المشكل، وتمكنا من الحصول على التأشيرة".

1673712959301.png
وبينت بنشليخة أن الرفض كان بسبب بعض المشاكل في الأوراق المقدمة، وأن السفارة تقدمت باعتذار لها معربة عن أملها بحل جميع مشاكل المواطنين المغاربة المشابهة لمشكلتها وكتبت منال: "على ما يبدو وقع مشكل في الملف.. على أي توصلنا باعتذار من السفارة، وأتمنى بالمقابل أن يتم حل كل مشاكل المواطنين المغاربة الراغبين في الحصول على تأشيرة شينغن ".

1673712983109.png
يذكر أن بنشليخة كانت إحدى نجمات أغنية مونديال "فيفا" قطر 2022 الرسمية "لايت ذا سكاي" وشاركت بها برفقة كل من النجمات: (نورا فتحي، ورحمة رياض، وبلقيس فتحي) وظهرت كذلك في حفل ختام المونديال عندما تم تقديم هذه الأغنية على أرض الملعب.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833837572.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل