• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

محمد رمضان في أزمة جديدة.. بعد حذف أغنيته «على وضعنا» مع عدوية

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
43,362
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ85,649
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833593781.gif

1673722260319.png
زمة جديدة للفنان محمد رمضان، بعد أن تفاجأ الجمهور بحذف "يوتيوب" أغنيته الجديدة "على وضعنا"، التي شاركه فيها أسطورة الأغنية الشعبية أحمد عدوية، ونجله المطرب محمد عدوية، بعد يومين من طرحها، وتحقيقها مليونَيْ مشاهدة. وجاء سبب الحذف لخروج محمود بدر، عضو فرقة "شارع 3"، وإعلانه أن الأغنية ملكه، ولديه مستندات تثبت ذلك.

1673722294035.png
وأوضح محمود بدر أن لديه مستندات، وكل ما يؤكد حقوق النشر والملكية لكلمات أغنية "لسه متخلقش"، التي قام بغنائها مؤخرًا الفنان محمد رمضان بصحبة نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية، ونجله محمد عدوية، وتغيير اسمها إلى "على وضعنا"، وهو الاسم الذي اختاره رمضان للأغنية بدلاً من "لسه متخلقش"، وبعدما تأكد "يوتيوب" من صحة المستندات، قرر حجب الكليب، وحذفه من قناة النجم محمد رمضان.

وأكد محمود بدر أن أغنية "لسه متخلقش" مسجلة، ولا يحق لغيره استغلالها، وما قام به محمد رمضان يعد اعتداء على حقوق الملكية، وهو ‏ما دفعه لإغلاقها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ورغم قيام رمضان بالتفاوض مع بدر للحصول على مبلغ قانوني مقابل التنازل، فإن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق حتى الآن، وباءت المفاوضات بالفشل.

1673722315076.png
أغنية "على وضعنا" كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج حسام الحسيني.

وكان رمضان قد روج الأغنية، في وقت سابق عبر حسابه على "Instgram"، قائلاً: "استعدوا لأول قنابل السنة الجديدة.. يوم واحد يناير.. تسمعوا الأغنية وتشوفوا الكليب (على وضعنا) مع أسطورة الغناء الشعبي أحمد عدوية، وصديقي الغالي محمد عدوية.. ثقة في الله نجاح يليق بكم، وكل سنة وأنتم طيبين".

وكان آخر أعمال محمد رمضان الغنائية، أغنية "لو ناسيين أفكركوا"، التي طرحها عبر "يوتيوب"، وشاركته في غنائها المطربة شاهيناز.

ويشارك محمد رمضان في موسم رمضان 2023، من خلال مسلسل "العمدة"، الذي يصور مشاهده حالياً.

ومسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة "ميديا هب" سعدي - جوهر، ومن بطولة: محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبدالمنعم، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعي شعبي.

https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833837572.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل