• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

راشفورد المتألق يقود مانشستر يونايتد الى فوز ثمين

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

الحقوقي فيصل الحديثي

مشرف المنتدى الرياضي
كادر اشراف المنتديات
2022-05-06
5,258
بغداد
جوهرة
დ16,206
الجنس
ذكر
واصل ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد تألقه مع الشياطين في المباريات الأخيرة، حيث قادهم لتحقيق فوز جديد في الدوري الإنجليزي.
وقاد راشفورد مانشستر يونايتد (الأحد) للفوز على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 3-0 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج).

وسجل راشفورد الهدفين الأول والثاني لمانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي، في الدقيقتين 25 و56، ليمهد أمام الشياطين طريق الفوز رقم 15 لهم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والثالث في آخر 4 مباريات، قبل أن يختتم زميله جادون سانشو الثلاثية في الدقيقة 61.

وواصل المهاجم الإنجليزي الواعد تألقه مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي، لا سيما بعد عودته من بطولة كأس العالم 2022 التي ودع فيها مع منتخب إنجلترا من الدور ربع النهائي بالهزيمة أمام فرنسا 0-1.
ورفع الفوز رصيد مانشستر يونايتد إلى 49 نقطة من 24 مباراة، عزز بها موقعه في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 3 نقاط فقط خلف مانشستر سيتي الوصيف، و5 نقاط خلف أرسنال المتصدر الذي لعب مباراة أقل.
واحتفظ يونايتد بتلك النتيجة بآماله في مطاردة أرسنال على القمة، واستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزائنه منذ عام 2013 تحت قيادة السير الاسكتلندي أليكس فيرجسون.
100-201603-rashford-manchester-united-vs-leicester-city-2.jpeg


راشفورد يواصل التألق
واصل راشفورد الحاسم تسجيل الأهداف مع مانشستر يونايتد للمباراة الخامسة على التوالي بكل البطولات، مدونا هدفه الـ14 بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليصل للمركز الثالث في قائمة هدافي المسابقة بالتساوي مع إيفان توني لاعب برينتفورد، وبفارق 12 هدفا خلف المتصدر إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

وسجل راشفورد 24 هدفا مع مانشستر يونايتد في كل البطولات خلال الموسم الحالي، محققا أفضل سجل تهديفي له في موسم واحد منذ بدء مشاركته مع الفريق الأول.
100-201603-rashford-manchester-united-vs-leicester-city-3.jpeg


وجاءت 16 من أهداف راشفورد الـ24 في 17 مباراة خاضها المهاجم الأسمر مع الشياطين منذ انتهاء بطولة كأس العالم 2022، كأفضل لاعب في الدوريات الأوروبية الكبرى يصل لهذا الرصيد.
كما سجل راشفورد بهدفيه أمام ليستر 17 هدفا مع مانشستر يونايتد هذا الموسم على ملعب أولد ترافورد بكل البطولات، ليصبح أول لاعب يصل لتلك الحصيلة منذ واين روني نجم الشياطين السابق والذي سجل 19 هدفا في هذا الموسم
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل