• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ماريتا الحلاني تعلن خطوبتها.. من هو فارس أحلامها

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
43,359
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ85,580
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833593781.gif

1677237424882.png
بدون أي سابق إنذار، ولا أي مقدمات، فاجأت الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا حلاني جميع محبيها ومتابعيها في الوطن العربي بإعلان خطوبتها على الشاب اللبناني كميل أبي خليل.

ونشرت ماريتا صورة لها رفقة أبي خليل خلال تواجدهما في باريس، وقد انحنى الشاب على ركبتيه أمامها مقدماً لها خاتم الزواج لترد عليه بالموافقة على الفور، إذ إنها علقت على الصورة قائلة: «قلت نعم لحب حياتي».

وانهالت التهاني على ماريتا من عدد كبير من المشاهير والفنانين والمحبين، وكانت المطربة بلقيس فتحي أول هؤلاء عندما علقت مباركةً هذه الخطوة ومؤكدة حبها للإثنين.
وظهر كذلك كل من الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل، والإعلامية جيسيكا عازر، والمطربة العراقية شذى حسون، والممثلة زينة مكي، وهيا مرعشلي، وداليدا خليل، وطلال مارديني، وايميه صياح، والكاتبة نادين جابر بين المهنئين.

1677237452667.png
وعادت ماريتا لتشارك محبيها وجمهورها فيديو لخصت خلاله تلك الأوقات الجميلة التي رافقت تقدم أبي خليل لها وطلبه ليدها، وقدمت هذه المقاطع على أنغام أحدث أغنياتها «عالم تاني»، واختارت المقطع الذي تقول كلماته: «صار فيك تقول صرت مني، إحساسك فيي قاتلني، مين اللي فينا هو أنا، يا صورة منسوخة عني».

وعلى الفور قامت شقيقة ماريتا، دانا الحلاني بنشر صورة مختلفة للعروسين ظهرت خلالها ماريتا مرتديةً طرحة العروس التي علتها كلمة bride، وعلقت دانا على الصورة بالتأكيد على حبها الكبير لشقيقتها وعريسها أبي خليل.
ونشرت دانا لاحقاً فيديو يبين ماريتا وهي تطلق مجموعة من البالونات الذهبية التي يعلوها بالون على شكل قلب حب، وفي أسفلها بالون آخر يحمل شكل خاتم الزواج.
وكان حال والدة العروس ملكة جمال لبنان السابقة كوليت حلاني، التي سارعت بمباركة وتهنئة ابنتها على هذه الخطوة، مؤكدة سعادتها الكبيرة لها. ونشرت كوليت صورة مختلفة عن الصورتين السابقتين ظهر بها أبي خليل وهو يقدم باقة كبيرة من الورد لعروسته ماريتا.

أما فارس الغناء العربي عاصي الحلاني فقد أعاد نشر فيديو لتلك اللحظات السعيدة من حساب ابنته ماريتا وعلق عليها بقلب حب ويد تتوجه لله بالدعاء.
وضمن ذات السياق، فإن الشاب الذي اختارته ماريتا شريكاً لحياتها، وفارساً لأحلامها ليس بعيداً على الإطلاق عن الوسط الفني، وعالم الموسيقى تحديداً، بل إنها تدخل في صلب عمله، أذ إن كميل أبي خليل يعمل مديراً للإنتاج في شركة أنغامي التي تمتلك أكبر منصة موسيقى في الوطن العربي، وتختص بإنتاج وعرض الأعمال الموسيقية والغنائية والبودكاست، وتحظى بمتابعة الملايين حول العالم.

وفي سياق متصل، عاشت ماريتا نشاطاً فنياً مميزاً خلال الفترة الماضية، بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في جميع أغنياتها الأخيرة التي قدمتها توالياً وهي: «أنا بنت، وشو إلى معنى، وعالم تاني»، إضافة لظهورها في بطولة مسلسلي «نزيف، وعشرة عمر».

https://shababalrafedain.net/up/uploads/165995833837572.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل