• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

المفارش الشتوية و الأقمشة الافضل لاستخدامها

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

hadiel

عضو في شباب الرافدين
2023-06-24
10
سوريا
جوهرة
დ2,212
الجنس
أنثى
عندما تنخفض درجة الحرارة، نميل إلى قضاء المزيد من الوقت في السرير تحت اغطية سرير دافئة شتوية أو مفارش شتوية بجودة عالية. سواء كنت تأخذ قيلولة، أو تتناول الإفطار في السرير في صباح يوم بارد، فإن سريرك هو أفضل مكان للاسترخاء في الشتاء. تماما كما تقوم بتحديث منزلك لفصلي الخريف والصيف ليلائم الطقس، فإن سريرك يستحق تغييرا موسميا.. نريد أيضا أن نشرح لك أعزائي كيفية الحصول على سرير جيد من أجل الحصول على نوم أفضل في موسم البرد. أفضل مادة خام لاغطية سرير دافئة تبدأ ليلتك المريحة في السرير بمجموعة سرير دافئة مناسبة. ربما تعلم أن بعض الاغطية سرير مثل الكتان أو اغطية سرير البركال هي أكثر ملاءمة لفصل الصيف، ولكن عندما تنخفض درجة الحرارة وتحتاج إلى مزيد من الدفء، ما هي الاغطية سرير التي يجب أن تضعها على سريرك؟
ساتان الساتان هو نسيج ناعم وحريري مصنوع من القطن بنسبة 100٪. سبب مظهره اللامع هو تقنية نسج خاصة - وهي نفس الطريقة المستخدمة لإنتاج قماش الساتان - مما ينتج عنه سطح لامع. لكن الساتان يقدم أكثر بكثير من مجرد مظهر راق.
اغطية سرير دافئة من الصوف ليس من المستغرب أن الصوف هو أحد أفضل المواد الخام لمن ينام في الشتاء. الصوف ألياف طبيعية مصنوعة من الأغنام أو الماعز. تُعرف هذه المادة بمتانتها وامتصاصها للرطوبة ومضادة للفطريات ومضادة للبكتيريا وبالطبع بجودة عزل فائقة. مثل القطن، تنتج أنواع مختلفة من الصوف اغطية سرير مختلفة جدا، ولكل منها شكل ومظهر فريدان. يربط الكثير من الناس الصوف بهذا الشعور المروع بالحكة، لكن الخدش ليس دائما أمرا مفروغا منه. صوف ميرينو، على سبيل المثال، هو خيار رائع لاغطية سرير سرير ناعمة ومسامية مثالية لفصل الشتاء. صوف الكشمير والألبكة والموهير مثالية للبطانيات. من عيوب الصوف أن القماش باهظ الثمن وأن الاغطية سرير الصوفي ليس من السهل غسله وتجفيفه في المنزل. الحرير والخيزران يعتبر اثنان من الأقمشة الصديقة للبيئة، وهما الحرير وألياف الخيزران،
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل