• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

Ibn AliraQ

رئيس مجلس الإدارة
إنضم
2018-08-28
المشاركات
13,177
مستوى التفاعل
3,705
النقاط
297
الإقامة
العراق
الجواهر
17,562♔
الجنس
ذكر
jurgen-klopp-liverpool.jpg


دافع يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن مستوى نجم الفريق المصري محمد صلاح وقال إن لا أحد ينتظر منه تكرار ما فعله الموسم الماضي.

وتعرض صلاح للانتقاد الفترة الماضية بسبب تراجع مستواه في افتتاح لقاءات الموسم وابتعاده عن تسجيل الأهداف.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة ساوثامبتون: "صلاح قدم عرض جيد دفاعيا في آخر مبارتين، طبيعي أن يمر اللاعب بفترات لا يسجل".

وأردف: "الجميع ينتظر منه تكرار الموسم الماضي، ولكن نحن هنا لا ننتظر شيء، حتى الآن سجل هدفين، الموسم الماضي بعد نفس العدد من المباريات سجل ثلاثة، يالها من أزمة".
https://twitter.com/GoalAR/status/1043102530367094785/photo/1
وتحول الألماني بالحديث إلى زميل صلاح في الهجوم روبيرتو فيرمينيو: "هو بحالة طيبة ويمكنه أن يشارك ويمكنه أن يلعب بجوار ستوريدج في نفس التشكيلة".
وأكد كلوب أن طموح فريق التتويج بكل البطولات هذا الموسم: "حظينا ببداية جيدة حتى الآن للموسم، لا يزال الوقت مبكرا، ولكن بالتأكيد نريد الفوز بكل شيء".

وأضاف: "الحظ كان معنا أمام بي إس جي بتسجيل بوبي الانتصار، يجب أن نحسم المباريات مبكرا والمباراة القادمة ستكون صعبة".
وواصل الألماني: "يجب أن نتحلى بالثقة، لا يوجد إرهاق لأن كان هناك وقت كافي من الثلاثاء وحتى السبت، كما أنهم لعبوا يوم الأثنين".

واستطرد كلوب: "هذه البطولة لن تنتظرك، إذا أردت البقاء في القمة يجب أن تفوز منذ البداية، يجب أن نظهر قدرتنا على التنقل بين أجواء الدوري وأوروبا".
وأعطى المدير الفني تقرير بحالة لاعبيه المصابين: "لوفرين في حالة بدنية طيبة، وسنحاول إعادته للتشكيل في أقرب وقت، سولانكي وأوريجي ولالانا قريبون من العودة".
وخص كلوب بالإشادة جيمس ميلنر: "32 عاما فقط في كرة القدم تعتبر متقدما بالعمر، لكن في الحياة عموما أنت لا تزال صغير، الموسم الماضي كان صاحب أكبر رقم من التمريرات الحاسمة بأوروبا".

وأتبع: "هو مثال يحتذى به في الفريق وذو أهمية قصوى لنا فنيا بما يبذل من مجهود وما يقدم من عطاء".
ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مناصفة بالعلامة الكاملة مع تشيلسي بعد مرور خمس جولات من عمر المسابقة.
 
أعلى