• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر غياب مارت ديمير عن حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية.. هل بسبب عفراء؟

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
43,358
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ85,426
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059372441.gif

1701724982028.jpeg

حصد المسلسل التركي الشهير «طائر الرفراف» جائزة أفضل مسلسل لعام 2023، في حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية، ولكنه لم يحصد أي جوائز أخرى، ما أثار استغراب الجماهير، الذين توقعوا أن أبطاله سيحصدون العديد من الجوائز، وذلك بسبب الشهرة الواسعة التي حققها الموسم الأول، ونسب المشاهدات القياسية التي حققتها الحلقة الأخيرة.


وأكثر ما لفت انتباه الجمهور، هو غياب بطل العمل مارت رمضان ديمير عن الحفل، في حين أن جميع أبطاله والقائمين عليه كانوا حاضرين، وفسر البعض الأمر أن ذلك بسبب تأكيد عفراء ساراتش أوغلو خبر انفصالهم، وأنهم مجرد زملاء عمل فقط.

قصة مسلسل طائر الرفراف:
تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد الذي يقوم بدوره مارت ديمير وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.
يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

مهرجان الفراشة الذهبية:

مهرجان الفراشة الذهبية السينمائي، يعد أحد أهم المهرجانات الفنية التي تُقام في تركيا، كما يتميز بتاريخه الطويل، فقد انطلق عام 1972، وتم إقامته أغلب الأعوام منذ العام الأول حتى دورته الحالية، التي أقيمت أمس، وحضر فيها نخبة من مشاهير تركيا.
ويُذكر أن الدورة الماضية للمهرجان عام 2022، حاز مسلسل القضاء على النسبة الأكبر من الجوائز، فقد فازت بينار دينيز أفضل ممثلة عن دورها بالمسلسل، و الفنان التركي كان أورغانجي أوغلو حاز على جائزة أفضل ممثل للعام على دوره أيضًا، كما حصد المسلسل جائزة أفضل عمل درامي، وجائزة أفضل سيناريو.
بينما فاز طارق تكين بأفضل ممثل صاعد، وشيفال أفضل مغنية للموسيقى الشعبية، وإيزغي مولا جائزة بأفضل ممثلة في مسلسل كوميدي، والفنان كنان اميرزالي أوغلو حصد جائزة أفضل مذيع، وتوج الثنائي سو بورجو يازجي جوشكون وزميلها أونور سعيد ياران بجائزة أفضل ثنائي عن دورهما في مسلسل «اخوتي».


https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238059517282.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل