• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر نانسي عجرم ترقص الخليجي في ليلة نجمات العرب وحفل قريب في العلا

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,664
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ83,588
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1704277957864.jpeg
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وهي ترقص رقصة خليجية بجانب كل من أنغام وأحلام وإليسا أثناء إحيائهن لحفل ليلة نجمات العرب في الرياض.

وفي المقطع، ظهرت عجرم وهي تتمايل وترقص بفرحة وسعادة، حيث اندمجت مع الموسيقى والأنغام بشكل مميز. وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المقطع، حيث عبّروا عن إعجابهم بإطلالة نانسي عجرم وتألقها في الرقصة الخليجية.



وأعلن الحساب الرسمي لمهرجانات وفعاليات العلا عبرر إكس عن حفل قريب ـ نانسي في قاعة مرايا في مدينة العلا السعودية.
وكتب الحساب " بأجمل أغانيها المميزة، تُحيي ملكة البوب العربي النجمة "نانسي عجرم" حفلًا في قاعة #مرايا يوم 11 يناير، لتُزين أجواء أرض الحضارات بالبهجة والجمال "، مضيفا أن التذاكر متاحة للبيع.

أمنية نانسي عجرم للجمهور في عام 2024:

وكانت نانسي وجهت معايدة للجمهور عبر اكس كتبت فيها "بتمنالكن ايام حلوة كلها أعياد وفرح وسلام . انشالله ال ٢٠٢٤ تكون خير على عالمنا العربي وتحمل معها الأمل وأحلى المفاجآت. بحبكن كتير".

1704278008021.jpeg

حفل نانسي عجرم في قاعة مرايا:

ليلة استثنائية تُحييها نانسي بصوتها الراقي وأنغامها الساحرة بضيافة قاعة مرايا.
موقع العلا علق على حفل نانسي قائلا "عُشّاق الأغنية المعاصرة على موعد مع ليلة مُنتظرة تُحييها الفنانة المشهورة عالمياً نانسي عجرم بصوتها الراقي في قاعة مرايا المذهلة مع بداية العام الجديد".

تابع الموقع "تستمرّ نانسي بنشر البهجة في أنفس العرب بكلماتها وأنغامها المحبوبة إلى القلوب في العقد الثالث من مشوارها الفني الحافل بالنجاح، بعد أن تجاوزت مبيعات ألبوماتها وأغانيها المنفردة 30 مليون نسخة حول العالم. تفتخر الفنانة بأرشيف طويل من الجوائز والتكريمات التي نالتها بجدارة من أهمّ الجهات الفنية في الوطن العربي".

بالإضافة إلى نجاحها الموسيقي الكبير، وظّفت نانسي شهرتها الواسعة في خدمة أهمّ القضايا الاجتماعية، ولا سيما دعم الأطفال المحرومين من حقوقهم، وتتجلى إنجازاتها الخيرية المذهلة في اختيارها كأول سفيرة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل منظمة اليونيسف.

فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل