• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

بيدري يختار كريستيانو رونالدو وراموس في تشكيلته التاريخية

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
43,240
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ85,162
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1704281012557.jpeg

اختار نجم وسط برشلونة، بيدري، ثنائي الغريم التقليدي، ريال مدريد، الأسطوري، كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس، ضمن تشكيلته المثالية التاريخية.

وقال بيدري عن التشكيلة والاختيارات، في حواره عبر شبكة تويتش، مساء الثلاثاء" المقارنات تكون صعبة دائماً خاصةً عندما تكون بين عصور مختلفة، لذلك سأختار التشكيلة من اللاعبين الذين رأيتهم بعيني".

تشكيلة بيدري التاريخية وأسباب اختياراته:

وجاءت تشكيلة بيدري التاريخية على النحو التالي:
في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، وعن ذلك قال" هو تير شتيجن من بين كل من رأيته، طريقة لعبه بالقدم شيء جنوني".
في خط الدفاع: دانييل ألفيس وعنه قال" أول مرة رأيته في برشلونة جوارديولا، وفي النهاية قابلته في الكامب نو"، جيرارد بيكيه " هو قلب الدفاع، مدافع مجنون وعبقري، مذهل بحق، لم يكن بكامل قوته في التدريبات، ولكن في المباريات كان عكس ذلك، وهو الأهم، وسأختار معه كارليس بويول كقائد للفريق".

واستمر اللاعب في حديثه" سيرجيو راموس سيكون شريك جيري في الدفاع، على الرغم من وجود بويول الذي سيكون قائداً للفريق، وهناك جوردي ألبا الذي كتب التاريخ مع برشلونة والمنتخب الإسباني، مارسيلو؟ نعم، ولكن سأبقى مع ألبا".

في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، وعنه قال "هناك بوسكيتس بدون شك، العديد من الناس ترى كاسيميرو، ولكن كلاعب محور بالنسبة لي لا شك في ذلك، بوسي الأفضل في التاريخ، مذهل بحق، تراه في الاستحواذ والحصول على الكرة، إنه يصحح الأخطاء التي تصدر منك بتمركزه البسيط".

واختار بيدري مدربه تشافي هيرنانديز ضمن التشكيلة، وكذلك أندريس إنييستا في خط الوسط، وعن الرسام قال" بجانب تشافي أضع إنييستا، رأيت العديد من الفيديوهات له، لقد أدهشني، لقد كان اللاعب الذي خطف تركيزي أكثر من أي لاعب آخر، رغم أن والدي أراني بعض الصور للاودروب".

في خط الهجوم: وفي الأمام وضع بيدري كريستيانو رونالدو، وقال عنه" سأضعه كمهاجم، بجانب ذلك لديّ قميصه في المنزل من مباراة إسبانيا والبرتغال"، وأكمل" وعلى الجهة اليمنى سأضع ميسي، إنه أفضل لاعب في التاريخ، كنت محظوظاً باللعب معه، صدمني منذ اليوم الأول في التدريبات، وفي كأس العالم أقصانا، أردت فوز الأرجنتين باللقب من أجل ليو".

وعن الضلع الثالث في الهجوم، قال" أنا محتار بين اثنين، رونالدينيو ونيمار، الأول لديه سحر كثير، ولكن نيمار سأبقى معه لأنه مازال يلعب، ورأيته أكثر من رونالدينيو، هناك ذكرى رائعة له في ريمونتادا برشلونة ضد باريس، ولقب دوري الأبطال الذي فاز به في 2015″.

واختار بيدري المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني السابق لبرشلونة والحالي لباريس سان جيرمان الفرنسي، مدرباً لهذه التشكيلة، وقال عن ذلك" مدربي لهذه التشكيلة التاريخية سيكون إنريكي، ومعه سيكون الفوز حليفنا بكل تأكيد".


فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل