• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تخلص من عصا السيلفى.. تطوير طائرة بدون طيار لالتقاط الصور الشخصية

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
43,359
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ85,580
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1705063024726.jpeg

يمكن للسياح الآن استخدام طائرة بدون طيار تعمل بالذكاء الاصطناعي لمتابعتهم والتقاط الصور بدلا من عصا السيلفى، حيث ينطلق جهاز HOVERAir X1 من راحة يدك، ويمكنه تسجيل لقطات لك من ارتفاع 50 قدمًا في الهواء أو مطاردتك بسرعة 15 ميلاً في الساعة.

وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يستخدم الجهاز خفيف الوزن الذكاء الاصطناعي لمواصلة التركيز عليك ويمكن توجيهه إلى أين تذهب بحركات ذراع بسيطة.

1705063046795.png

وقد لا يكون ذلك مناسبًا للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، ولكنه يكلف 419 جنيهًا إسترلينيًا للحزمة الأساسية مقارنة بحوالي 10 جنيهات إسترلينية لعصا السيلفي المتواضعة.

وتم عرض الجهاز في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لهذا العام في لاس فيجاس، والذي يُعرف بالكشف عن اتجاهات التكنولوجيا المستقبلية التي على وشك أن تصل إلى الاتجاه السائد.

1705063075411.png

تسببت عصا السيلفي في مشكلات ببعض البلاد في السنوات الأخيرة، حيث منعت الأحداث الرياضية والمتاحف والمتنزهات الترفيهية من ويمبلدون إلى المعرض الوطني الناس من استخدامها، وبدلاً من حشد من الأعمدة المعدنية التي تعيق الرؤية، سيتعين على السياح التعامل مع الأزيز الشديد لسرب من طائرات السيلفي بدون طيار.

وعلى عكس عصا السيلفي، فإن جهاز HoverAir X1، الذي يزن 4 أونصات (125 جرامًا) ويمكن استخدامه في الداخل أو الخارج، يعمل بدون استخدام اليدين تمامًا.

لا يحتاج إلى وحدة تحكم أو تطبيق، بل يعتمد بدلاً من ذلك على ميزة "التحكم بالإيماءات" التي تسمح له بمتابعتك من خلال التلويح بذراعيك.

فتح المستخدمون الطائرة بدون طيار ووضعها على راحة أيديهم مع توجيه الكاميرا إليهم، وبعد الضغط على زر الإطلاق، يستغرق الجهاز ثلاث ثوانٍ لتسجيل الأشخاص الذين يحتاج إلى التركيز عليهم وينطلق في الهواء.

فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 

المرفقات

  • 1705063056826.png
    1705063056826.png
    218.5 KB · المشاهدات: 10
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل