• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

دولة رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق العراق للتنمية بحضور وزير التربية

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,361
Baghdad
جوهرة
დ105,194
الجنس
أنثى
دولة رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق العراق للتنمية بحضور وزير التربية

ترأس دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني إجتماع مجلس إدارة صندوق العراق للتنمية بحضور وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري، اليوم، لمناقشة الخطة الإستثمارية للصندوق واستعراض المشاريع والتوجهات والخطط الاستراتيجية التي ستُنفذ خلال عام ٢٠٢٤ .

تضمن اللقاء التركيز على مشروع بناء المدارس بطريقة الاستثمار وبحث الجوانب المالية والتصاميم العمرانية ونوعية المواد الانشائية التي ستستخدم في البناء وإختيار النموذج الحديث والمعتمد للتشييد مع الاخذ بنظر الاعتبار المتطلبات البيئية التي تتلاءم وتقلبات المناخ ودرجات الحرارة في العراق .

تمخضت مخرجات الاجتماع بوضع الركائز الأساسية للانطلاق بالعمل والتنفيذ وتقديم مشاريع الأبنية المدرسية التي ستحل محل المدارس الطينية والكرفانية والآيلة للسقوط إضافة الى الاراضي المخصصة للبناء وفي ذات السياق ناقش الحضور عددا من المشاريع الأخرى التي سيتولى الصندوق تنفيذها عن طريق القطاع الخاص وإتاحة الفرصة امام المواطنين للاستثمار في المشاريع التي تطرح أسهمها لهم.
 
_


آلف شكر لكِ عَ روعة جهودك آلمتميزه .. "
ودي .
&107^
.."
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل