• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

السعودية تخسر ضد كوريا بركلات الترجيح وتودع كأس آسيا

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    من البداية لا تكسر أحداً ، فالإعتذار لا يُشفي الجروح …
  • غزل من الغزل:
    خفَف حمولة قَلبك بالتخَلي ؛ ليسَ كُل شيء يَستحق الأهتمام✨
  • غزل من الغزل:
    "الردود والاهتمام والقهوة، لا أحد يحبها باردة."- جبران خليل جبران ।📗
  • غزل من قلب الغزل:
    ✨ ‏لا تتمسك بشيء ليس له رغبة فيك ، فالأشياء الجميلة تبقى معك دائماً بالرضا وليس بالإجبار، ‏الكرامة كنز 🦋

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
43,938
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ87,381
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1706703467685.jpeg

سقط منتخب السعودية أمام كوريا الجنوبية، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق، والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس آسيا قطر 2023.

أهداف مباراة السعودية وكوريا:

ودخل الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، بتشكيلة مكون من، حراسة المرمى: أحمد الكسار، خط الدفاع: حسان تمبكتي– علي لاجامي – علي البليهي، خط الوسط: سعود عبدالحميد ــ محمد كنو ــ عبدالله الخيبري ــ ناصر الدوسري ــ محمد البريك، خط الهجوم: سالم الدوسري ــ صالح الشهري.

وسجل عبدالله رديف لاعب المنتخب، هدف الأخضر في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني من المباراة، وفور نزوله بدقيقة بدلا من صالح الشهري، وذلك بعد تمريرة سحرية من سالم الدوسري على حدود منطقة الجزاء، سددها مباشرة في الشباك.

وتمكن المهاجم تشو غو سونغ من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة التاسعة من الوقت بدلا من الضائع، وذلك بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها المهاجم الكوري وسددها برأسه في الشباك.

وشهدت المباراة تألق واستبسال غير عادي من لاعبي المنتخب السعودي، خاصة في الشوط الثاني بعد تسجيل رديف هدف الوقت الثاني، إذ أحبط كل محاولات الشمشون الكوري بتعديل النتيجة حتى الوقت القاتل.

وذهبت المباراة إلى الوقت الإضافي الذي انتهى أيضا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، لتحسم ركلات الترجيح نتيجة اللقاء، بعدما أهدر الأخضر ضربتين، ولم يتصدى أحمد الكسار لأي كرة.

وبهذه النتيجة يتأهل منتخب كوريا إلى دور ربع نهائي كأس آسيا، لمواجهة منتخب أستراليا، وذلك يوم الجمعة المُقبل الموافق 2 فبراير، في تمام الخامسة ونصف بتوقيت قطر ومكة المكرمة، على ملعب استاد الجنوب، بينما ودعت السعودية البطولة.

فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل