• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر "شيرين عبدالوهاب" تُسعد جمهورها بطرح "الدهب" أولى أغاني ألبومها الجديد

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
43,360
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ85,629
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

يعيش جمهور الفنانة شيرين عبدالوهاب حالةً من السعادة، بعد طرح أغنيتها الجديدة "الدهب"؛ مما جعلها تتصدر محركات البحث. وتتعاون "شيرين" في أغنية "الدهب" مع الشاعر تامر حسين، والملحن مدين. وتعد أولى أغنيات ألبومها الذي يتضمن 8 أغنيات.

كواليس ألبوم شيرين عبدالوهاب:
وكشفت شيرين عبدالوهاب في تصريحات صحفية سابقة عن طريقة طرح ألبومها، وقالت إن ألبومها سيتم تقسيمه لنصفين، يتم طرح 4 أغانٍ منه، ثم تليه بـ4 أخرى، سواء بشكل أغنيات "سنجل" أو خلال حفلات، وهي الطريقة ذاتها التي طرحت بها الفنانة "أصالة" ألبومها "لحقت نفسي"، وكانت "شيرين" قد نشرت الفترة الماضية كواليس تسجيل أغنيتها الجديدة، والتي يُنتظر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة؛ إذ نشر الموزع "توما" صورة تجمعه بشيرين داخل أستديو صوت، وبصحبته كلٌّ من الملحن عزيز الشافعي، والشاعر تامر حسين، والملحن مدين. وعلّق عليها قائلاً: "قريباً"، في إشارة منه للانتهاء من تسجيل الأغنية.



عودة شيرين عبدالوهاب للألبومات:
وينتظر جمهور "شيرين" طرح ألبومها الجديد الذي يعَد بمثابة العودة الحقيقية لنجمتهم المفضلة، بعدما طرحت آخر ألبوماتها قبل 6 سنوات، وبالتحديد عام 2018 مع ألبوم "نساي"، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً. و"شيرين" معروفة بالتأني في اختيار ألبوماتها؛ إذ أطلقت طوال مسيرتها 8 ألبومات فقط، بدأتها عام 2003 بألبوم "جرح تاني"، كما قدّمت 16 أغنية منفردة طوال مسيرتها بجانب 16 فيديو كليب.



نجمة الحفلات:
وبعيداً عن الأعمال المسجلة، تحقق "شيرين" نجاحات منقطعة النظير في حفلاتها المباشرة؛ فمعظم حفلاتها تكون كاملة العدد، وكانت "شيرين" مفاجأة حفل joy awards لهذا العام، والذي أقيم في السعودية على مسرح بكر الشدي؛ فلاقى ظهورها على المسرح ترحيباً كبيراً من الفنانين والجمهور كذلك؛ فقد حققت حفلتها التي أقيمت بدبي على هامش احتفالات بداية العام، نجاحاً كبيراً؛ إذ قدّمت عدداً من أغانيها المفضلة للجمهور، والتي كان من بينها "آه يا ليل" التي حصدت تفاعل الحضور.

فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل