• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تشيلسي يتجسس على نجم برشلونة

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
43,086
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ84,842
الجنس
أنثى
فاصله-2-ريان-السلآم-متحرك.gif

1708683909510.jpeg
تجسس نادي تشيلسي الإنجليزي على واحد من لاعبي برشلونة الإسباني في ملعب دييجو مارادونا، خلال مباراة الذهاب بدور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا، مساء الأربعاء.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أفادت بأن تشيلسي أرسل بعض المبعوثين لمراقبة جوليس كوندي عن قرب، مشيرةً إلى أن النادي اللندني لم يكن يستهدف مراقبة الفرنسي فقط، ولكن النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي أيضاً.

كوندي لا يريد الرحيل عن برشلونة:
وكشفت الصحيفة الكتالونية موقف كوندي من فكرة الرحيل عن برشلونة في الوقت الراهن، مشيرةً إلى عدم وجود أي رغبة لدى اللاعب في حمل حقائبه والمغادرة.
وكان النادي الإنجليزي واحد من الأندية التي قاتلت مع برشلونة للحصول على توقيع كوندي في صيف 2022، من إشبيلية الإسباني، لينتهي المطاف باللاعب في صفوف البلوجرانا رغم عرض البلوز أموال أكثر على طاولة المدافع الفرنسي.
وكلف التعاقد مع كوندي 50 مليون يورو بجانب حوافز وإضافات بقيمة 12 مليون يورو، مع قيمة شرط جزائي بمليار يورو، علماً بأن تشيلسي يريده من أجل تعويض رحيل البرازيلي تياجو سيلفا.



فاصله-2-ريان-استودعكم-متحرك.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل