• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

🛑 8 أطعمة للإفطار للتخلص من الكرش :

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
43,360
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ85,606
الجنس
أنثى
https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238133911871.gif


1⃣ الشوفان :

🔹 لتميزه بأنه منخفض السعرات الحرارية وغني بالألياف، يعد #الشوفان من أفضل الأطعمة التي من شأنها أن تساعدك على توفير الطاقة اللازمة والتخلص من دهون البطن، كما يساعد على خفض نسبة #الكوليسترول عوضاً عن الإحساس بالشبع الذي يستمر طويلاً.

2⃣ البيض :

🔹 يعد البيض أحد أفضل مصادر البروتين، كما يحتوي أيضاً على" الكولين" وهو نوع من المغذيات له قدرة عالية على حرق الدهون، فتناول بيضة واحدة على الإفطار يومياً يسهم بالإضافة إلى حرق الدهون الموجودة أصلاً، في عدم تكون دهون في #محيط البطن والكبد أيضاً.

3⃣ الزبادي :

🔹 يعد مصدرا غنيا بالبروتين والكائنات الحية المجهرية، فهو يساعد في التخلص من دهون البطن، وتناوله كجزء من الإفطار يساعد في الحفاظ على مستوى السكر في الدم.

4⃣ التفاح :

🔹 يتكفل تناول تفاحة واحدة على الإفطار بمنحك الشعور بالامتلاء ويمنع الإفراط في تناول الطعام نظراً لاحتوائه على كمية كبيرة من الألياف والعديد من العناصر الغذائية، وهذا يساعد في تقليل دهون البطن.

5⃣ اللوز :

🔹 البروتينات والدهون أحادية التشبع تجعل لتناول حفنة من اللوز صباحاً مفعولاً كبيراً في التخلص من "الكرش"، لأنها تساعد في الحفاظ على مؤشر كتلة الجسم، كما تقلل من إمكانية ترسب الدهون إلى البطن.

6⃣ الجوز (عين الجمل) :

🔹 يعد الجوز مصدراً غنياً بالأحماض الدهنية أوميغا 3، لذا فتناوله على الإفطار يساعد في الحفاظ على معدل الأيض (حرق الدهون) وكذلك مستوى الجلوكوز في الجسم، كما أنه يمنع الإفراط في تناول #الطعام.

7⃣ الموز :

🔹 لاحتوائه على قدر كبير من البوتاسيوم والألياف، يساعد تناول ثمرة من #الموز أو إضافته إلى #الشوفان كوجبة إفطار، في محاربة الدهون ومنع ترسبها في منطقة البطن.

8⃣ السبانخ :

🔹 تتميز أوراق السبانخ بأنها منخفضة السعرات الحرارية، غنية بالألياف والفيتامينات والمعادن، لذا فهي من أفضل #الأطعمة التي يمكن تناولها على الافطار، كما أنها تساعد على الاحتفاظ بالماء في الجسم دون أن يؤدي ذلك إلى الانتفاخ في المعدة


https://shababalrafedain.net/up/uploads/166238134071452.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل