• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

رباعي برشلونة يتجاهل قرار تشافي قبل مباراة باريس

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
2021-10-11
43,240
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ85,162
الجنس
أنثى
فاصل-البنت-مع-الورد.gif

1712005539351.jpeg
تجاهل رباعي برشلونة قرار المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، الذي اتخذه المدرب عقب مباراة لاس بالماس، مساء السبت، في الدوري الإسباني.

تشافي قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات مدتها 48 ساعة، على أن يعود بعدها الفريق للتحضير لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في الأسبوع المقبل، بذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال أوروبا.

رباعي برشلونة يتدرب رغم العطلة

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن أربعة لاعبين من برشلونة تواجدوا اليوم في المدينة الرياضية رغم العطلة التي حصل عليها الفريق بالكامل، وهذا الرباعي هو: أندرياس كريستنسن، رونالد أراوخو، بيدري، وفرينكي دي يونج.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن الرباعي يرغب في العمل من أجل الوصول للجاهزية الكاملة قبل مواجهة باريس المرتقبة، مساء الأربعاء بعد القادم في ملعب بارك دي برانس.

ويواصل برشلونة الحفاظ على حظوظه في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني، بعد الانتصار على لاس بالماس، واستمرار الفارق مع ريال مدريد المتصدر عند 8 نقاط، بعد مرور 30 جولة من المسابقة
فاصلة-البنت-مع-الورد-االنهاية.gif
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل