• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تصرف رائع من كوندي بعد مباراة برشلونة وقادش

غزل

مراقبة عام شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2021-10-11
42,665
مختبئه خلف الغيمات
جوهرة
დ83,615
الجنس
أنثى
_

1713105782036.jpeg
أقدم جوليس كوندي، مدافع فريق برشلونة، على تصرف رائع بعد مباراة البارسا ضد قادش، مساء السبت، خارج الديار، في الدوري الإسباني.

كوندي شارك في انتصار برشلونة على قادش بهدف دون رد، في مباراة عرفت تألق البرتغالي جواو فيليكس، وحافظ من خلالها البلوجرانا على فارق النقاط الثمانية مع المتصدر ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو في الجولة المقبلة.

التطور البدني يجبر كوندي على ما فعله

صحيفة سبورت الإسبانية ذكرت أن كوندي عاد مع بعثة برشلونة إلى المدينة الكتالونية، وتدرب في المدينة الرياضية في الساعة الرابعة من صباح اليوم الاحد بعد رحلة العودة من قادش.
وأوضحت الصحيفة المقربة من أسوار البارسا أن تصرف كوندي يظهر مدى التزامه واحترافيته ورغبته في التطور أكثر للظهور بحلة أفضل مع فريق تشافي هيرنانديز في الفترة القادمة.
وأشارت سبورت إلى أن كوندي تطور بدنياً بشكل واضح، والسبب في ذلك يرجع لالتزامه بالحصص التدريبية بعد المباريات بشكل مباشر، ولذلك كرر الأمر عقب مباراة قادش استعداداً للمواجهة المرتقبة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الثلاثاء في ملعب مونتجويك، في إياب دور الثمانية بمسابقة دوري ابطال أوروبا.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل