[محدث] دستور شباب الرافدين

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بِســـمـ الله الرحمن الرحيمـ

منتديات شباب الرافدين ترحب بجميع الزوار
و الاعضاء
للاطلاع على قوانين منتدياتنا
يجب قرآءة مايلي :-

قوانين ((منتديات شباب الرافدين العامة ))



1-لايسمح بالتسجيل في منتديات شباب الرافدين بأسماء منافية للأخلاق و المباديء 'كذلك يمنع التسجيل بأسماء أعضاء منتسبين لهذا المنتدى سابقاً ' سيتم تنبيه العضو المسجل حديثاً وطلب تغيير الأسم او يتم وضع أسماء افتراضية يُمكنهُ الاختيار منها 'كما يمنع استخدام أسماء تدل على مخالفة الجنس الحقيقي للمسجل في منتدياتنا.

2- يمنع نشر ما يعد إهانة او تهكم على الرموز الدينية لدى اي طائفة او عقيدة ' فـ لكل شخص حريتهُ في الانتماء والعقيدة والتوجه .

3- يمنع نشر ما يعد إهانة او تجريح للأعضاء المسجلين 'كما يمنع استخدام الكلمات العامية الغير مهذبة او المستخدمة في تطبيقات التواصل الاجتماعي فيما بينهم في اي موضوع يتم نشرهُ .

4-يمنع استخدام الدعاية لأي موقع آخر او التشهير بهُ .

5-يمنع كتابة المواضيع ذات الطابع الحاد او الهجومية (العدائية ) او تلك التي تنتقص من اي عضو شخصياً او تمس الإدارة . سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة .

6-يمنع نشر الأغاني الهابطة التي تحتوي كلمات وإيحاءات غير لائقة او تلك التي تكون فيديو تصويري او أغاني اجنبية غير مفهومة للأعضاء الا اذا تم ادراج الترجمة . لا بأس باستخدام الأغاني المنضبطة بصيغةً MP3 او كتابة كلمات الأغنية او ترجمة الأجنبية مع كتابة النص الأصلي اذا لم تكن منافية للأخلاق

7- يمنع نشر برامج التهكير بكل أنواعها او كسر الحجب او القرصنة . كما يمنع الروابط الخارجية او المعشقة بكلمات . لا بأس بكتابة مواضيع الحماية والتخلص من القرصنة والتهكير والحفاظ على الحسابات الشخصية .

8-يمنع نشر المواضيع او الاخبار ذات الطابع الكاذب
المضللة المنقولة من مواقع التواصل الاجتماعي او مواقع غير موثوقة . لا باس من نقل الأخبار من مصادر موثوقة محايدة مع ذكر المصدر الخبري

9- يمنع نشر ما يعد خرقاً لخصوصية الاعضاء كـ نشر موضوع او وضع ردود تمس خصوصياتهم بدون أخذ موافقتهم.

10- يمنع بث الإشاعات والأقاويل الكيدية . او التلميحات السلبية المقصودة يتم اتخاذ الازم بعد تقديم شكوى من قبل العضو للإدارة.

11- يمنع نشر البرامج والتطبيقات من مواقع غير موثوقة او مرفوعة على مواقع رفع غير آمنة . لا بأس من نشر رابط المواقع الأصلية او تلك المرفوعة على مراكز آمنة او المتاجر . ويستثنى من ذلك الإدارة او من تخولهُ.

12 يمنع كتابة المواضيع والردود او إرسال ما يعتبر تحرشاً او إزعاجاً بين الجنسين المختلفين . سيتم اتخاذ الازم عندما يتم تقديم شكوى من قبل العضو المعني . ويستثنى من ذلك ما يكون برضى العضو او لغرض المزاح والمجاملة .

13-يمنع كتابة مواضيع او ردود تحتوي على وسائل الاتصال كـالارقام و المعرفات لمواقع برامج التواصل او تبادل الايميلات او الاسماء الرمزية في تلك البرامج بين الجنسين المختلفين . لا بأس وضعها في اماكنها المخصصة .

14-يمنع نشر صور تعد من النوع الاباحي او تلك التي تتميز بالصور المثيرة للغرائز البشرية او التلميحات الجنسية لكلا الجنسين ' او صور العنف التي تتميز بطابع الوحشية و القتل

15- يمنع وضع صور الرموز الدينية كصور شخصية او رمزية . يمكن لأي عضو اختيار مابين مليارات الصور من كوكل او من جهازهُ الخاص

16-يحق للمدير او من يخولهُ التعديل على القوانين فيما يخدم المصلحة العامة بـ حذف او استبدال اي نقطة او انشاء قوانين لمواد او لنقاط مستحدثة . او التصرف بحالات لم ترد بأي نقطة

17- الإدارة غير مسؤلة عما يتم كتابتهُ او نشرهُ من قبل الاعضاء وكل عضو مسؤل عن عضويتهُ وما يصدر منها .

((تذكر دائماً ان اخلاقك هي اقوى قانون تستند علية))​
 
احسنتِ يا خالة كاردي
على هاية القوانين
اتمنى ان يلتزم بيها الجميع
 
شكرا جزيلا مديرتنا على القوانين وان شاء الله الكل يلتزم بيها .. وهي سهلة وفي متناول الجميع
مودتي
 
شكرا لتواجدك مديرنا العزيز نتمنالك الخير و التوفيق دائما
 
  • بادئ الموضوع
  • #6
شكرا جزيلا مديرتنا على القوانين وان شاء الله الكل يلتزم بيها .. وهي سهلة وفي متناول الجميع
مودتي
ولووو تدلل عيناي ان شاء الله الكل يلتزم وعلى بركة الرحمن
اول أغنية ام بي ثري انا راح انزلها هههه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل