• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
الإهداءات
هدير الامواج 
فى دستور المزاجيين القهوه عشق لا ينتهى القهوه لا موعد لها ولا يكتمل يومنا بدون فنجان قهوة فهى المر الوحيد الذى نشربه ب اختيارنا وبرغبتنا
 

Ibn AliraQ

رئيس مجلس الإدارة
إنضم
2018-08-28
المشاركات
11,360
مستوى التفاعل
3,468
النقاط
297
الإقامة
العراق
الجواهر
16,444♔
الجنس
ذكر


2018-09-26_18-53-32.png


المتتبع لاخبار شركة آبل الاميركية قد لا ينصدم من المعلومات الواردة من شركة الاستشارات ” Tech Insights ” التي كشفت مؤخرا عن التكلفة الانتاجية ” التصنيعية ” لهاتف آيفون اكس اس ماكس iPhone Xs MAX.
لكن بكل تأكيد العموم من المستخدمين الذين تهافتوا على شراء النسخه الجديدة من الايفون اكس بداعي انه يحمل بعض التغييرات مثل شاشة اكبر وبطارية أكبر وسعات تخزينية تصل الى 512 جيجابايت سينصدمون بكل تاكيد عند معرفة التكلفة الانتاجية لقيمة هاتف iPhone Xs MAX .
في واقع الامر وبحسب تقرير Tech Insights فإن اصدار آيفون اكس اس ماكس قد بلغت تكلفته الانتاجية فقط 443 دولار , وهذا ما يعني ان سعر التكلفة أقل بكثير جدا حتى من أعلى نصف البيع وكما نعلم فان اصدار آيفون Xs MAX , يباع بسعر يبدا من 1100 دولار امريكي .​
ومن خلال المقارنة وجد ان شاشة ايفون هذا العام من سامسونج قد بيعت الى آبل بقيمة 80.50 دولار بينما في اصدار ايفون اس الماضي بيعت بنحو 77.27 دولار, اما عن المعالج الجديد A12 من أبل تقدّر بـ72 دولار , والبطارية لا يتعدى سعرها 9 دولارات!
شنو رأيكم بهالاسعار ؟ هل فاجأتك هذه المعلومات ؟ شاركنا رأيك ..
مودتي ..​
 

أعلى