• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] سوني تعلن بيع 100 مليون جهاز بلايستيشن 4

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
PS4-Console-Wallpaper-1100px.jpg

أعلنت شركة سوني أنها تمكن من بيع 100 مليون جهاز من عائلة بلايستيشن 4 ويشمل ذلك بلايستيشن 4 وبلايستيشن 4 برو بالإضافة إلى الجهاز الصغير بلايستيشن 4slim.

وكانت سوني قد أعلنت بيع 96.8 مليون نسخة في الربع السابق وهذا يعني أن الشركة تمكنت من بيع 3.2 مليون نسخة في الربع الأخير لتكمل بذلك بيع 100 مليون وحده خلال 5 سنوات و7 أشهر.

على صعيد الأرقام أيضاً أصبح بلايستيشن أسرع جهاز العاب يبيبع 100 نسخة ليتخطى بذلك جهاز ننتيندو Wii وأيضاً جهاز بلايستيشن 2 والذي وصل لهذا الرقم بعد 5 سنوات و 9 أشهر بفارق شهرين عن PS4.

أيضاً أعلنت سوني ان حصة التنزيلات الرقمية للألعاب ارتفعت بنسبة 50% وهذا يعني ام الكثير من الناس بدأت تستغني عن اقراص CD التقليدية لشراء الالعاب وتعتمد على الشراء وتنزيل اللعبة من متجر بلايستيشن.

على الرغم من أن سوني كانت فخورة وهي تعلن الوصول لهذا الرقم إلا ان الشركة حذرت من تباطؤ مبيعات اجهزة بلايستيشن 4 ربما بسبب تشبع الاسواق والسبب الآخر الأكثر أهمية هو ان الناس بدأ تترقب الاعلان عن بلايستيشن 5 والذي من المفترض ان يتوفر في خريف 2020.

المصدر

التدوينة سوني تعلن بيع 100 مليون جهاز بلايستيشن 4 ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل