• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] أفضل تجميعية قوالب بلوجر مميزة لهذا العام 2019 مجانية للتحميل

2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
أفضل تجميعية قوالب بلوجر مميزة لهذا العام 2019
أفضل تجميعية قوالب بلوجر مميزة لهذا العام 2019

السلام عليكم اعزائي ومتابعي موقع محترفي التقنية وفي درس خاص وحصري بالقسم بلوجر وبالتحديد قوالب Blogger ودائما مانطرح لكم جديد القوالب لتحميلها مجانا وتركيبها على مدونات بلوجر.
كما عودناكم حيث سوف نتطرق اليوم عن أفضل تجميعية قوالب بلوجر المجانية التي أخترت لكم منها مايناسب أحتياجاتكم حيث نعلم أن عالم الويب يحتوي على الكثير من قوالب بلوجر منها المدفوعة ومنها المجانية التي تكون غير جديرة بالثقة لان أصحاب القوالب الذين يطرحون القوالب المجانية غالبا مايضعون روابط مكركة او اكواد مشفرة داخل القالب تسبب مشاكل في القالب والتي تظهر هذا المشاكل مستقبلأ، لذالك قررت أن أضع بين أيديكم أفضل قوالب بلوجر التي يمكنكم تحميلها مجانا من خلال الروابط الموجودة في الأسفل.

1-قالب Axact


قالب أحترافي مدفوع مجاني وهو من أفضل قوالب بلوجر على الأطلاق الذي يتوافق مع مدونات الأخبار والتكنلوجيل والرياضة والمدونات الشخصية حيث يعد القالب الأصلي مدفوع بسعر 21$ ولكن قمت برفع لكم القالب مجانا لكي تحملوه وتركبو القالب على مدونتكم لكي تظهر بشكل منسق وجميل.
المعاينة| التحميل

2-قالب Publister


قالب بلوجر من أفضل القوالب التي ينصح بها نظرأ للمميزات التي يأتي بها القالب والتي من ضمنها توافقة مع محركات البحث مثل جوجل وغيره وكذالك يتوافق مع شاشات الهواتف الذكية واللوحية، يحتوي القالب على سلايدر ثابت لعرض المواضيع بشكل جميل على الصفحة الرئيسية الى جانب أضافات أخرى لعرض المواضيع بشكل منسق وجميل.
المعاينة| التحميل

3-قالب Sure APK


من أفضل قوالب بلوجر التي تتوافق مع محركات البحث ويكون متوافق كليا مع ابعاد الهواتف الذكية والحواسيب والاجهزة اللوحية وهو مخصص للاشخاص الذين يرغبون بعمل مدونات العاب او برامج الاندرويد والايفون او حتى برامج الماك والحواسيب ويمكنك الأستفادة من خصائصة في تصدر نتائج البحث.
المعاينة| التحميل

4-قالب GM


قالب بلوجر عربي حصري صنع بأيدي عربية تم تحميلة عديد المرات من قبل المستخدمين نظرا للميزات والخصائص التي تجعله قالب مرغوب لجميع مدونات بلوجر، القالب صمم ليكون خالي من الأخطاء البرمجية وسريع التصفح ومتوافق مع جميع محركات البحث والقالب يحتوي على خصائص عديدة بالنسبة للنسخة المدفوعة منها أماكن أعلانية كثيرة جاهزة وغيرها.
المعاينة| التحميل

5-قالب الارباح


وهو قالب مدونة الأرباح الحالية التي تعد من أفضل وأسرع قوالب بلوجر الى الأن بسبب كونة سريع التحميل والتصفح وهو مختلف عن البقية من حيث كونة سريع ولايوجد به أكواد كثيرة واضافات قليلة التي تسبب من شانها في تقليل من سرعة التصفح، القالب خالي من الأخطاء والأكواد البرمجية وهو مجاني ويمكنك تحميله مجانا من خلال روابط التحميل.
المعاينة| التحميل

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل