• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

المياحي يكشف الاتفاق على جملة من المشاريع الهامة خلال لقائه وزير الاعمار

زهرة العمر

أمينة سر المنتدى
إداري سابق
2019-06-06
3,010
كوت
جوهرة
დ2,014
الجنس
أنثى
المياحي يكشف الاتفاق على جملة من المشاريع الهامة خلال لقائه وزير الاعمار
تأریخ التحریر: : 2019/9/3 16:20 •
story_img_5d6e689605849.jpg

{بغداد:الفرات نيوز} كشف محافظ واسط محمد جميل المياحي، الاتفاق على جملة من المشاريع الهامة خلال لقائه وزير الاعمار والاسكان والاشغال العامة والملاكات المتقدمة في الوزارة اليوم الثلاثاء.
وذكر المياحي في بيان، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه" جرى خلال اللقاء بحث تقدم العمل في مشاريع الماء والمجاري والطرق والبلديات بغية الإسراع في إنجازها وتذليل العقبات والمعوقات التي تقف حائلاً أمام إنجازها بالدقة والتوقيتات اللازمتين".
واضاف" حيث تم حسم موضوع الاعتمادات لمشروع ماء الكوت الكبير من اجل الدفع باكمال المشروع حيث تعهد معالي الوزير بحلها شخصيا مع الـTBI وخلال اسبوع وحث الشركة على رفع وتيرة العمل، ومناقشة تقدم الاعمال وموضوع امر الغيار الخاص بمناشئ المعدات الاستيرادية وحسمها خلال 3 ايام".
وحول مشاريع المجاري اكد المياحي" الاتفاق على انذار الشركة المنفذة لمشروع مجاري الحي من قبل الوزير بشكل مباشر لمدة اسبوع وبخلافه يتم اتخاذ الاجراءات بابعاد الشركة الصينية المنفذة، ورفع رفع وتيرة العمل واستثمار التقدم الجيد في اعمال مشروع مجاري النعمانية لضمان إنجازه بالسرعة الممكنة قبل فصل الأمطار".
وتابع" كما الاتفاق على مضاعفة الجهود وإنجاز الأعمال المتبقية في مشروع مجاري الصويرة؛ لضمان ديمومة التقدم الحاصل في انجاز المشروع بعد الاجتماع السابق في ديوان الوزارة، بالاضافة الى مناقشة اعادة العمل بمشروع مجاري العزيزية ومتابعة اجابة وزارة التخطيط بخصوصه لغرض دفع المشروع وإعادة العمل فيه".
واشار المياحي الى" التاكيد على ضرورة توفير الموارد التشغيلية اللازمة لتشغيل وحدات المجاري المنجزه ليتم طرحها في مجلس الوزراء، وعادة العمل بمشروع توسعة وتطوير طريق كوت بغداد المرحله الاولى وإجراء مناقلة مع وزارة التخطيط لغرض استئناف العمل".
ولفت الى" التأكيد على الإسراع بإحالة وتنفيذ مشاريع الطرق والاكساء بين الاقضية والنواحي وفق الخطة التي أعدتها محافظتنا.. وما تم الإعلان عنه مؤخرا لإعادة تأهيل عدد كبير من شبكات الطرق بين الاقضية والنواحي وعديد المناطق".انتهى
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل