• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ابراج اليوم الاربعاء25-12-2019 , حظك اليوم 25 ديسمبر 2019

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…

نغمة على وتر♫

من أهلنا
إداري سابق
2019-06-27
4,691
بالغرفة
جوهرة
დ1,288
الجنس
أنثى
توقعات برج الحمل
كن أكثر يقظة اليوم فربما لا ينجذب الآخرون إلى أسلوبك المنمق بالدرجة التي كنت تتمناها. ننصحك بألا تجبر نفسك على القيام بأمر ما. انتبه فالمقاومة والإصرار على إنجاز أمر ما ربما يجعلك تتسبب في وجود من يحقدون عليك مما يعوق محاولتك لإنجاز مهامك.


توقعات برج الثور
طاقتك واضحة لكل من يعمل معك اليوم، ويسهل عليك بدء التواصل مع الزملاء وكسب ثقة شركائك في العمل. لديك إمكانية للعب دور قيادي في الأنشطة الجماعية، فأنت تفهم جيدا ديناميكية المجموعة. قدرتك على التعامل مع طاقة المجموعة لتحقيق شيء ما تعتبر تجربة مثمرة بالنسبة لك.



توقعات برج الجوزاء
أحيانا لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها في الحياة الخاصة. تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير. من الأفضل أن تظل صامتا معظم الوقت لأن كثرة الكلام تؤدي إلى الوقوع في الخطأ.



توقعات برج السرطان
تناضل واليوم وتجاهد من أجل أن تثبت للآخرين مدى إبداعك والمهارات التي تتمتع بها، ولكن على الجانب الآخر يوجه لك البعض بعض الانتقادات بسبب أسلوبك المتمرد وشخصيتك المتحررة. إذا كانت أفكارك متطرفة، ستكون مثيرة للجدل جدا.



توقعات برج الاسد
لم تشعر من قبل بمثل هذا الشعور بالوضوح والهدوء. المشكلات التي بدت في يوم ما غير قابلة للحل أصبحت تنتهي بشكل جيد. حان الوقت لتجديد صداقاتك القريبة. أنت تستمتع حقا بعلاقاتك الشخصية وتقدر الخبرات الفريدة التي تكتسبها من الأصدقاء والعائلة.



توقعات برج العذراء
تسير الأمور اليوم على ما يرام. تجد أنك أكثر وضوحا وشفافية. على الرغم من أنك تتصرف بطريقة عدوانية في بعض الأحيان ولكن التصرف بهذه الطريقة قد يكون لصالحك اليوم. حاول أن تنصح الآخرين بطريقة لطيفة دون أن تجعلهم يشعرون بأنك تفرض سلطتك عليهم.


توقعات برج الميزان
كل شيء يسير على ما يرام في العمل ولذلك تشعر بالثقة في نفسك وبالاطمئنان. ربما تقرر فجأة أن تعلق بعض الأعمال إذا وجدت أن الأمور لا تسير كما خططت لها. لا تتوقع حدوث المستحيل هذا اليوم ولكن توقع الأفضل على الأقل.

توقعات برج العقرب

يمكنك اليوم أن تنجز أكثر من مهمة شخصية في وقت قصير جدا. هذا النشاط سيكون على الأرجح سببا في زيادة دخلك. النجاح الذي حققته في العمل خلال الفترة الماضية سيكون دافعا قويا لتحقيق النجاح في المشاريع المستقبلية.


توقعات برج القوس
اليوم، أنت في حالة جيدة وسلوكك إيجابي، وستكون قادرا على تحفيز الآخرين بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت أولوياتك أوضح من المعتاد، وهذا يعطيك مميزات مختلفة في مكان العمل. يتيح لك زملاؤك فرصة التركيز على أهدافك اليوم، وطالما أنت لا تتمادى في هذا، ستكون راضيا عن هذا اليوم.



توقعات برج الجدي
ستجد صعوبة في الوصول إلى حلول في أمورك الشخصية اليوم. احذر من إلقاء اللوم على شريكك أو على الأصدقاء حتى لا تثير عداءهم أكثر. حان الوقت لكي تنظر إلى نفسك في المرآة وأن تعاود التركيز والتفكير في أسلوبك تجاه الأشخاص المهمين في حياتك.


توقعات برج الدلو
ثقتك في نفسك هي مفتاح سعادتك اليوم حتى في أصعب المواقف. تستطيع التغلب على أي موقف في العمل بحبك لعملك. ستحاول تغيير بعض الأوضاع اليوم لكسر الرتابة والملل وربما تؤجل بعض الأعمال. لا تتردد في القيام بالأنشطة التي تجلب لك السعادة.


توقعات برج الحوت
الأمور تسير في المسار السليم بالعمل حاليا، فليس هناك شيء لا تستطيع إنجازه. تظهر الكثير من الثقة والنزاهة في العمل وهو ما يلاحظه الآخرون. سيندهش زملاؤك من قدرتك على تولي المشروعات الصعبة والانتهاء منها بنجاح. إياك والغرور أو التكبر.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل