• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مراجعة هاتف الهاتف Realme X50 5G يظهر في صورة رسمية، وسيضم قارئ البصمة على الجانب

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…

نغمة على وتر♫

من أهلنا
إداري سابق
2019-06-27
4,691
بالغرفة
جوهرة
დ1,288
الجنس
أنثى
Realme X50 5G

ظهر الهاتف Realme X50 5G والذي من المفترض أن يتم الإعلان عنه في اليوم السابع من شهر يناير المقبل في صورة رسمية نشرها رئيس قسم التسويق في شركة Realme، السيد Xu Qi Chase في حسابه الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo.
تُظهر الصورة التي نشرها السيد Xu Qi Chase الهاتف Realme X50 5G باللون الأزرق السماوي، وتصميم الواجهة الخلفية للهاتف والتي تضم أربع كاميرات في الركن الأيسر العلوي مع وضع شعار Realme أدناها. هذا التصميم يشبه تصميم الهاتفين Realme XT و Realme X2، ولكن بعد المعاينة الدقيقة، يمكنك أن ترى أن الفلاش موجود أسفل النص ولا يوجد نص تحت الكاميرا مُحاط بحلقات صفراء، وهو ما رأيناه على جميع هواتف Realme الذكية المزودة بأربع كاميرات في الواجهة الخلفية.
0-17.jpg

لا تحتوي الواجهة الخلفية للهاتف Realme X50 5G على قارئ بصمات الأصابع، مما قد يؤدي بنا بطبيعة الحال إلى تصديق أنه سيتم تضمينه في الشاشة. ومع ذلك، الصورة الواقعية التي شقت طريقها أيضًا اليوم إلى شبكة الإنترنت تُظهر لنا أن الأمر ليس كذلك. سيأتي الهاتف Realme X50 5G مع قارئ بصمات الأصابع على الجانب الأيمن مما يجعله أول هاتف من Realme يضم مستشعر بصمات الأصابع في هذا المكان.
قام الحساب الرسمي لشركة Realme على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo أيضًا بنشر صورة متحركة GIF تشوق لقدرات الكاميرا المقربة في الهاتف Realme X50 5G. عمومًا، لن يتعين علينا الإنتظار لفترة طويلة قبل أن نعرف كل شيء عن الهاتف Realme X50 5G، فمن المقرر أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف بعد أقل من أسبوعين من الآن.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل