• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] شرح طريقة تثبيت خدمات جوجل على اي هاتف هواوي بالتفصيل

2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
منذ الأعلان عن هاتف هواوي ميت 30 وهاتف هواوي ميت 30 برو ولايزال الأحباط مسيطر على عشاق هذه الفئة من الهواتف من هواوي نظرا لعد أحتوائها على خدمات جوجل وهوالأمر الذي أزعج رواد مستخدمي شركةهواوي والذي أتهمت فيه الولايات المتحدة شركة هواوي على خلفية التجسس التي طالت على أمريكا مما جعلت شركة جوجل بحظر جميع منتجات جوجل على هواتف هواوي القادمة وكان هاتفي هواوي 30 وهواوي 30 برو هما المتضررين من هذا العقوبات الأمريكية على هواوي.

شرح طريقة تثبيت خدمات جوجل على اي هاتف هواوي بالتفصيل


وكانت العقوبات مقتصرة على خدمات جوجل الأساسية وهي الشيء الذي لاحظة المستخدمين على هواتف هواوي 30 وهواتف 30 برو من أختفاء تطبيقات جوجل مثل يوتيوب وخرائط جوجل وسوق متجر Play الذي يعد المصدر المهم لتنزيل التطبيقات والألعاب التي يفضلها المستخدمين وبخلاف عدم وجود تطبيقات جوجل أصبح الهاتفان قليل الأستعمال بالرغم من وجود مميزات متقدمة للهاتفين الذي يعد من منافسي شركة سامسونج في سوق الهواتف الذكية.

وعلى الرغم من خلو الهاتفين على خدمات جوجل الا ان الهاتفين أثار أعجاب الكثير من المستخدمين بسبب بعض المميزات القوية التي قامت هواوي بأضافتها على الهاتفين، من هذه المميزات الكاميرة المسماه Super Sensing التي تصور بدقة 40 ميجابكسل مع وجود كاميرة ثانية تعمل بنفس الدقة ولكن مخصصة للتصوير العريض الى جانب امكانية التصوير بدقة 4K وبمعدل 60 أطار في الثانية الواحدة الى جانب مميزات أخرى تنافس هواتف سامسونج في الفئة المتوسطة والقوية.
تثبيت خدمات جوجل على هواتف هواوي

من خلال الطريقة التي سوف يتم شرحها يستطيع أي شخص يمتلك هاتف هواوي 30 وهواوي 30 برو من أستعمال وتشغيل خدمات جوجل مثل يوتيوب والخرائط ومتجر بلاي على كلا الهاتفين بدون مشاكل وبأسهل الطرق.
قبل القيام بشرح الطريقة فأنت المسؤول عن القيام بهذا الخطوات ونحن غير مسؤؤلين عن ذالك.


  • اولأ: يجب أن تقوم بتحميل ملفات تحتوي على تطبيقات جوجل تتيح لك الدخول على الهاتف كمدير للنظام لتستطيع تثبيت التطبيقات، يجب أن تقوم بتحميل هذ الملفات على جهاز الهاتف من خلال الروابط الموجودة في أسفل الشرح.
  • ثانيا:عند تحميل الملفات ستجد مجلدين أحدهما يحمل اسم google والاخر يحمل اسم Huawei، تقوم بنقل المجلد الذي يحمل اسم google الى ذاكرة تخزين الهاتف.
  • ثالثا: تقوم بفك الضغط عن ملف Huawei الذي قمت بتحميله سابقا.
  • رابعا: قم باذهاب الى اعدادات الهاتف ومن ثم System And Restore ومن ثم Backup and Restore، حيث ستجد نقطة أسترجاع وهي الملفات الخاصة بهواوي التي قمنا بفك الضغط عنها سابقا.
  • خامسا: تقوم بالذهاب الى مجلد google وتقوم بتثبيت التطبيقات بشكل رسمي على هاتفك.


رابط تحميل ملفات google و Huawei من هنا
يمكنك مشاهدة الطريقة بالفيديو


ويذكر أن هواوي 30 وهواوي 30 برو مصحوب بنظام التشغيل الأحدث من جوجل (أندرويد 10) النظام المتطور الذي يأتي مع حماية ومميزات متقدمة لم تكن موجودة في الأصدارات الأخرى من نظام التشغيل الخاص بجوجل.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل