• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تعرف على الحد الأدنى لرواتب الموظفين بحسب التعديل الجديد بقانون الخدمة الاتحادية

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…

العجوز

من أهلنا
2019-07-06
1,276
عراق الخير
جوهرة
დ2,019
الجنس
ذكر
resizer.php


كشف عضو اللجنة المالية في البرلمان، احمد رشيد حمه، السبت، عن الحد الأدنى في سلم رواتب الموظفين بحسب التعديل الجديد بقانون الخدمة الاتحادية.
وقال حمه، في تصريح صحفي، إن "اللجنة المالية انتهت من التصويت على فقرات سلم الرواتب بقانون الخدمة الاتحادية"، مبينا أن "اللجنة اقترحت أن يكون الحد الادنى للراتب الاسمي، 200 الف دينار، وان لا يزيد عن 800 الف دينار".
واضاف أن "اللجنة قررت ان يكون التعديل الخاص في سلم الرواتب مناط بالحكومة الجديدة على اعتبارها تعلم جيدا بنسبة الغلاء والمعيشة "لافتا إلى أن "وزارة التخطيط ستجتمع مع وزارة المالية لتحديد مسألة السلم الخاص بالرواتب".
وكان عضو اللجنة القانونية النيابية، سليم همزة، قال الاثنين 25 تشرين الثاني 2019، أن الحكومة ستراعي الفوارق الكبيرة في الرواتب والمخصصات بين الموظفين، فيما أكد أن البرلمان ينتظر وصول القانون من الحكومة لمناقشته والتصويت عليه.
وقال سليم همزة، إن "مجلس النواب لا يمتلك صلاحيات تعديل او إقرار سلم رواتب جديد"، مبيناً أن "مجلس النواب بانتظار ارسال الحكومة لنسخة من سلم الرواتب الجديد لمناقشته والتصويت عليه".
وأضاف همزة، أن "الحكومة ستعالج في السلم الجديد الفوارق الكبيرة في المخصصات والرواتب بين موظفي الدولة".
وتابع عضو مجلس اللجنة القانونية في البرلمان، أن "الحكومة عازمة على ارسال جميع القوانين والقرارات التي تساهم في تحسين الوضع المعيشي المواطنين"
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل