• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تفسير رؤية مسك اليد في المنام

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,770
الجنس
أنثى
تفسير رؤية مسك اليد في المنام




%D9%85%D8%B3%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%AF-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85.jpg


دائما يحمل الحلم معه الكثير من الاشارات والرموز ، والتي نحتار في تفسيرها ، هل هي أمر محمود أم غير ذلك ، ومن ضمن هذه الاشارات هو مسك اليد ، فربما يدل مسك اليد في المنام على الحب والألفة والمودة ، ولكن هذا التفسير يختلف بين رائي وآخر على حسب حالته الاجتماعية والنفسية ، وهنا تفسير رؤية مسك اليد في المنام بالتفصيل .
تفسير رؤية مسك اليد في المنام
– إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تمسك بيد شخص آخر لا تعرفه فهذا دليل على الخطوبة في أقرب وقت ، أو الزواج ، أما إن رأت أنها تمسك في يد الأم أو الأب فذلك دليل على الترابط الأسري ،اما إن رأت يدها محروقة فذلك دليل على الفشل في الدراسة أو العمل .
– ويفسر مسك اليد اليمنى بالنجاح والتوفيق في مستقبلها ، أو تحقيق أمنية ، ومسك اليد اليسرى يدل على الفشل ، وتقبيل اليد دليل على الحمد والشكر ، واليد السوداء دليل على الموت لأحد الصديقات أو الأخوات .
– أما رؤية مسك اليد للمرأة المتزوجة فيدل على زوال الحزن والهم وربما نشوب المشاكل الزوجية ، وتفسير رؤية اليد القصيرة في المنام هو البخل أو قصر العمر ، أما اليد المقطوعة فهو اشارة إلى انقطاع الدورة الشهرية ، وربما تدل على الخصام بينها وبين زوجها .
– وتقبيل اليد في المنام للمتزوجة دليل على الستر ، أما اليد السوداء فهي دليل على حدوث بعض المشاكل ، وربنا تدل على الذل ، وإن أعجبت بيدها في المنام فدليل على الاحترام المتبادل بينها وبين زوجها .
– والامساك بيد رجل لا تعرفه يدل على ارتكاب المحرمات ، وشعر اليد في المنام يدل على الأولاد ، ومسك اليد عنوة يدل على المشاكل ، واليد الطويلة تدل على الأعمال الصالحة .
– أما الرجل إن رأى بأنه يمسك يد زوجته في الحلم فذلك دليل على الحياة الزوجية السعيدة ، ورؤية تشابك الأيدي مع رجل آخر تدل على المصاهرة والزواج منه ، والغل في اليد يدل على فساد الدين ، وأكل اليد دليل على افعال ارتكبها صاحب الرؤية .
– إذا رأى الرجل في منامه أنه يقبل يد زوجته فدليل على الشر ، واليد السوداء دليل على الخسارة ، أما مسك يد الرجل ي المنام فدليل على الحصةل على العمل ، واليد البيضاء تدل على الخير ، وقطع اليد تعني انقطاع النسل أو انجاب الاناث ، واليد المتسخة في المنام تدل على الخيانة والمكر وعد تحمل المسؤولية .
– وبالنسبة للحامل إن رأت في منامها مسك يدها فدليل على اقتراب موعد الولادة ، وتقبيل يدها دليل على الفرح وسلامة المولود ، أما رؤية اليد البيضاء فدليل على الفرح ، واليد السوداء تدل على الولادة الصعبة ، والمحروقة تدل على الاجهاض أو الولادة المتعثرة .
– رؤية امساك اليد للشاب من فتاة في منامه دليل على الزواج ، وقطع اليد دليل على موت شخص قريب منه ، واليد البيضاء تدل على الرزق ، والسوداء تدل على المشقة ، وإن رأى أنه ينفض يده فيدل على الفراغ من العمل .
– تقبيل اليد اليسرى في المنام للشاب تدل على رغبة محرمة وطمع بداخله ، أما تقبيل اليد اليمنى فدليل على الرضا بما قسم الله له ، وأصابع اليد تدل على الأيام والسنين .
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل