• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ملف كامل للعنايه ببشرتك عزيزي الرجل

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.
استخدم ماكينة حلاقة رطبة لتحدد بوضوح الخط الفاصل بين لحيتك وعنقك. ولتحديد شكل اللحية من أعلى، ابدأ الحلق من أذنك إلى ركن فمك بخط يبدو طبيعياً قدر الإمكان. لاحظ أن الزوايا الصعبة لا تمنح الوجه مظهراً جيداً
 
استخدم الأدوات المناسبة لتحصل على مظهر رائع.
لا تضيع الوقت في تهذيب لحيتك بمقص صدئ قديم. احرص على شراء ماكينة حلاقة مع ملحق تهذيب لتقصير لحيتك إلى الطول الملائم (أي طول يتجاوز رُبع بوصة أو يتخذ طراز العصر الفيكتوري على سبيل المثال لا يصلح للذهاب إلى العمل، وخاصة إذا كنت تعمل في المجالات المحافظة نسبياً مثل التمويل أو القضاء). بعض أدوات التهذيب الحديثة تضم شفرة إضافية لمنحك نتائج دقيقة أثناء تشكيل اللحية.
 
العناية الضرورية باللحية.

تحتاج اللحية إلى نفس الوقت والجهد اللذان تبذلهما للاعتناء بشعر رأسك. احرص على غسل اللحية بانتظام بمنظف للوجه كما تحرص على غسل شعرك بالشامبو اليومي. تضمن هذه الخطوة الحفاظ على الشعر والبشرة في حالة جيدة، كما تسهم في إزالة أية أوساخ/ قاذورات/ بقايا طعام عالقة باللحية على مدار اليوم.
 
ربما يشعر الرجال الذين يطيلون لحيتهم لأول مرة بالحكة في المراحل الأولى. لتفادي هذه المشكلة، يمكن استخدام جل مرطب مثل تركيبة غسول Q10 المنعشة من نيڤيا للرجال التي تهدئ الشعور بالحكة وترطب الجلد المبطن للمنطقة. ومن مميزات تركيبة الجل أنها لا تترك بقايا مزعجة على لحيتك.
 
من أكثر البشرات شيوعا تجمع بين خصائص البشرة الدهنية والجافة معا..

لأنها تبدو زيتية عند الجبين والأنف والذقن وجافة عند الخدين ..

تجنب استخدام المستحضرات القاسية أي التي تؤدي إلى جفاف البشرة..

إختر تركيبة مرطبة وغير دهنية بحيث لا تثير البشرة خصوصا إفرازاتها الزهمية..

جرب المستحضرات التي تعيد التوزان إلى البشرة أو إستخدام مستحضرين مختلفين..

واحد لضبط الإفرازات الدهنية في وسط الوجه أو " تي -زون " ..

وآخر لترطيب الملامح الجافة تحديدا الخدين ..
 
كل شيء يبدأ من التنظيف يا عزيزي. فالوجه المُنظف جيدًا يُعد أساسًا لبقية خطوات روتين العناية بالبشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة والشوائب والمكياج وحتى فتات الكيك بالغة الدقة.

اختر المنظف الخاص بك بعناية. كما أن مستحضرات تنظيف البشرة ذات قدرة على معالجة مشاكل العناية بالبشرة كالدهون الزائدة أو البشرة الجافة.

نصيحة: يجب عليك إستخدام كمية من غسول الوجه بحجم حبة الجوز ثم شطفها بماء بارد ونظيف. فالماء شديد السخونة قد يجرد البشرة من الدهون الطبيعية الموجودة بها.
 
يتميز زيت شجرة الشاي بمفعول خرافي فيما يتعلق بالعناية بالبشرة، حيث ساد اعتقاد لفترة طويلة يفيد بأنه يتميز بخصائص تنقية قوية. إن غسول الوجه المشمول ضمن مجموعة شجرة الشاي الخاصة بنا، هو الخيار الأمثل كي تحصل على بشرة أقل دهنية وأكثر نقاء.
 
هل تعاني من دهون بالمنطقة المحيطة بالجبين والأنف والذقن مع جفاف بعض المناطق وظهور عيوب في الوقت ذاته؟ يا لك من محظوظ. تحتاج البشرة المختلطة إلى عناية إضافية منك، لذلك نقدم لك غسول جل منظف بخلاصة الأعشاب البحرية، أُعد خصيصًا ليمنحك بشرة نقية ومنتعشة ونظيفة بلمعان أقل.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل