• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تردد قناة العراقية IMN Iraqia الإخبارية والرياضية الجديد HD نايل سات& هوت بيرد 2020

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕

احمد العميري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-21
303
بغداد
جوهرة
დ2,010
الجنس
ذكر
تردد قناة العراقية IMN Iraqia
قناة العراقية العامة من أهم القنوات الفضائية التابعة لشبكة الإعلام العراقي، فهي تعتبر من أولى القنوات الفضائية العراقية التي تقوم ببث محتواها وبرامجها في دولة العراق، وقد بدأت القناة الفضائية بنشر كافة الأخبار المتعلقة بالدولة في أعقاب سقوط نظام صدام حسين، حيث بدأ تشغيل المحطات والمواقع التابعة لوزارة الإعلام العراقية في عام 2003، وقد بدأت هيكلية التليفزيون العراقي بخمسة عشر قسماً متنوعاً لتقديم كل ما هو ممتعاً ومهماً، ونجحت القناة العراقية في الوصول لعدد كبير من المشاهدين ليس فقط في العراق وإنما بالوطن العربي أجمع.

حيث استطاعت القناة العامة أن تستحوذ على اهتمام ومتابعة العديد من المشاهدين في وقتٍ قليل منذ أن تم بدء البث على القمر الصناعي نايل سات، وقد أدى هذا الاهتمام البالغ إلى بحث العديد من المتابعين عن تردد قناة العراقية IMN Iraqia الجديد 2019 بعد أن تم الإعلان رسمياً عن تغيير تردد القنوات العراقية، حيث أعلنت قناة العراقية الإخبارية عن أن ترددات شبكة الإعلام العراقي الحالية سوف يتوقف بثها اعتباراً من تاريخ 1 يوليو 2019م، وقد نوهت على كافة متابعيها بضرورة تغير الترددات حتى لا تتوقف إشارة البث التليفزيوني للشبكة.

وتشتمل باقة القنوات العراقية TV بعد إطلاق التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات على العديد من القنوات الفضائية التي بإمكانكم التعرف عليها من خلال قائمة القنوات التالية:

قناة العراقية الإخبارية Iraqia News بتقنية HD/SD.
قناة العراقية العامة.
قناة العراقية الدولية Iraqia Entertainment.
قناة العراقية الرياضية Iraqia sport HD / SD.
قناة العراقية التركمانية Iraqia Turkuman.
قناة العراقية الكردية Iraqia kurd.
قناة العراقية السريانية Iraqia syriac.
قناة العراقية فنون IMN Fonon.
قناة العراقية موسيقى.


القمرالترددالقطبيةالترميز
نايل سات12563H27500
Hotbird11373H27500
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل