• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] أخيرًا تبدأ جوجل في الانتقال من Hangouts إلى Google Chat

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
في خطوة منتظرة لإغلاق جلسات Hangouts الكلاسيكية، تبدأ جوجل الآن الانتقال إلى جوجل شات “Google Chat”.

أخيرًا تبدأ جوجل في الانتقال من Hangouts إلى Google Chat


لا أحد يُنكر بأن استراتيجة المراسلة الخاصة بجوجل مُربكة، ومع ذلك هناك بصيص من الأمل، حيث مؤخرًا تم تضمين جميع أدوات الاتصال في جوجل في مكان واحد مُوحد، والآن تم الإعلان عن خطوة أخرى للتخلص من جلسات Hangout القديمة، حيث يمكن لمستخدمي G Suite الآن رؤية محادثات Hangouts في جوجل شات “Google Chat”، بحيث يكون كل شيء في مكان واحد.

بدوره، كان مستخدمو الأعمال يتناولون جوجل شات للتحدث مع أعضاء مؤسستهم بينما يتعين عليهم استخدام Hangouts الكلاسيكي للتحدث مع جهات الاتصال الأخرى وكلهم بنفس حساب جوجل، أمّا الآن، ستظهر هذه المحادثات في Google Chat جنبًا إلى جنب مع المحادثات الداخلية، بالتالي ليس هناك حاجة بعد الآن لاستخدام تطبيقين لنفس الغرض.

جوجل-شات.png


علاوة على ذلك، وبدءًا من 26 مايو الحالي سيكون من الممكن لمستخدمي حزمة G Suite مراسلة مستخدمي G Suite الآخرين من خارج مؤسستهم، على أن يكون لدى أي شخص خارج الشركة علامة تميزه في واجهة جوجل شات، كما سيكون بالإمكان إضافة أي جهات اتصال إلى الدردشات الجماعية طالما قمت بتعيينها على أنها “خارجية”، ولن ينطبق هذا إلا على الغرف الجديدة.

أخيرًا، وعلى الرغم من أن هذه الإضافات ذات صلة فقط بمستخدمي حزمة الأعمال، إلا أنها الخطوة الأولى والمناسبة من الشركة نحو التخلّص من Hangouts للأبد، وإن كنتم تتذكرون ومع إغلاق جوجل لتطبيقها Allo أشارت بأنها ستسمح في النهاية للجميع باستخدام Hangouts Chat و Meet، وهما الآن Google Chat و Meet على التوالي، ويُذكر أن الأخير قد أصبح متاح وبشكل رسمي للجميع.


المصدر:

Google Blog

التدوينة أخيرًا تبدأ جوجل في الانتقال من Hangouts إلى Google Chat ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل