• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ملخص واهداف مباراة تشيلسي ضد نورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,765
الجنس
أنثى
نورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي
جانب من المباراة
جانب من المباراة
حقق فريق تشيلسي الإنجليزى ثلاث نقاط ثمينة فى مشواره نحو التأهل لدورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل 2020-2021، بعدما انتزع فوزا صعبا من ضيفه نورويتش سيتى، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، في افتتاح منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ملخص واهداف مباراة تشيلسي ضد نورويتش سيتي
أحرز المهاجم الفرنسى أوليفيه جيرو هدف الفوز لصالح تشيلسي فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عن طريق رأسية رائعة.
وسجل جيرو 31 هدفا بالرأس منذ ظهوره الأول بالدوري الإنجليزي في أغسطس 2012، أكثر بخمسة أهداف من أي لاعب آخر منذ ذلك الوقت وفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات.

كما سجل جيرو في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ يناير 2017 عندما سجل 6 مرات على التوالي مع أرسنال، وأحرز المهاجم الفرنسي فى ست من مبارياته الثمانية الأخيرة كأساسى في البريميرليج.
وظهر النجم المغربى حكيم زياش، الوافد الجديد لصفوف تشيلسى الإنجليزى، فى مدرجات ملعب "ستامفورد بريدج" للمرة الأولى عقب انضمامه لصفوف البلوز، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندى مقابل 40 مليون يورو، حيث أعلن الفريق تعاقده مع زياش رسميًا فى فبراير الماضى، لمدة 5 مواسم بدءًا من الموسم المقبل.
بهذه النتيجة، يعزز تشيلسى تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة خلف فريقى ليفربول الذى حسم اللقب في وقت سابق، ومانشستر سيتى الوصيف برصيد 72 نقطة، فيما يأتي نورويتش سيتى في المركز الـ21 والأخير وتأكد هبوطه رسميا منذ الجولة الماضية إلى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل