• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

الأرقام تكشف تألق ميسي رغم ابتعاد برشلونة عن المنافسة على لقب الليجا

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,770
الجنس
أنثى
الأرقام تكشف تألق ميسي رغم ابتعاد برشلونة عن المنافسة على لقب الليجا
ميسي
ميسي
قدم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، مستويات جيدة برفقة الفريق الكتالونى هذا الموسم 2019-2020 على الرغم من الانتقادات التي يتعرض لها بعد ابتعاد البارسا عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني والتنازل عن الصدارة لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن برشلونة قدم موسم غير جيد إلا أن ميسي يعد الشيئ الجيد الوحيد، مضيفة أنه لولا القائد الأرجنتينى لابتعد البارسا عن المنافسة على الألقاب فى وقت سابق.
أضافت الصحيفة أن ميسي ساهم بأكثر من نصف أهداف البارسا وتحديدا نحو 54% من الأهداف الـ80 التي سجلها برشلونة في الموسم الجارى لليجا، حيث يعد ميسي الأكثر تهديفا في المسابقة برصيد 22 هدفا ويملك أكبر عدد من التمريرات الحاسمة برصيد 21 أسيست.
أشارت الصحيفة إلى أن هذه الأرقام تكشف أن ميسي لم يقدم موسما سيئا برفقة برشلونة مثلما يذكر البعض، موضحة أن هذا الموسم هو الرابع الذى يشارك فيه النجم الأرجنتينى بشكل كبير في أهداف البلوجرانا حيث سبقه مواسم: 2011-2012 ساهم بـ58.7% من أهداف برشلونة في الليجا، 2014-15 شارك في 57.27%، 2018-19 شارك في 55.55% من أهداف البارسا بالمسابقة.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، خلفاً لريال مدريد المتصدر برصيد 83 نقطة.
من جانبه، شدد كيكي سيتين مدرب فريق برشلونة الإسباني، على أهمية الفوز فى مباراة الغد ضد أوساسونا ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الليجا، بصرف النظر عن نتائج المنافسين، وقال مدرب برشلونة فى مؤتمر صحفى، "سوف نحاول الفوز غدًا رغم كل ما يحدث، مهمتنا الفوز غدا بغض النظر عن ما يحدث بمباريات أخرى".
ورداً على سؤال ما إذا كان ميسي يحتاج للراحة، علق سيتين، "الجميع يحتاج للراحة عندما تلعب كثيرا، لا أعلم إذا قلت أننا متعبون جدا، لكني قلت نحن متعبون، لا يعني أن الفريق إنتهت بطارياته لكن نحن فعلا نشعر بالإرهاق وهناك الفرق الأخرى يعملون بشكل جيد أيضا لا يجب أن نهضم حقهم".
وأكد مدرب برشلونة الإسباني، على مشاركة الهولندي فرانكي دي يونج فى مباراة الغد، ضد أوساسونا بعد حصوله على التصريح الطبي.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل