• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

العلاج بالطاقة الريكي (Reiki)

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,765
الجنس
أنثى
العلاج بالطاقة الريكي (Reiki):
العلاج بالطاقة الريكي


إن أشعة إكس (X-Ray)، والرنين المغناطيسي (Magnetic Resonance) والعلاج بالإشعاع (Radiation therapy)، هي أشكالًا من الطاقة الغير مرئية وتستعمل الآن لعلاج التئام الجروح والاكتئاب، كما تستخدم لاكتشاف الأمراض وعلاجها، كذلك الطاقات المحسوسة مثل الحرارة والصوت والضوء كلها تفيد وتستخدم الطاقة الحرارية لتبعث الدفء وارتخاء العضلات وتخفيف الآلام، كما أن العلاج بالأشعة فوق البنفسجية (Ultraviolet radiation) تفيد في علاج مرض الصدفية (Psoriasis).

وآخر صيحات التقنيات الطبية التجريبية والتي تستخدم الطاقة في العلاج هي العلاج بالرنين الحيوي (Dynamic resonance) وهو أحد فروع الطب المدمج (Integrated medicine) الذي يستعمل ترددات خلايا الجسد وتنقيتها من الترددات المرضية الأمر الذي يتيح الفرصة أمام الجسم بمساعدة نفسه للشفاء بدون أدوية.

إن للطاقة أو الهالات الطاقية في الجسم لها مسارات محددة، ومناطق تدعى بالشاكرات (Chkras) وعددها ثمانية وهي البينة في الصورة أعلاه.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل