• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 4/9/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
43,057
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,935
الجنس
أنثى
حظك اليوم الجمعة 4/9/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة جديدة
توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وبرج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج السرطان ديانا

ديانا.

ديانا
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
أنت في انتظار فرصة لتقديم الأفكار الخاصة بك لرؤساءك، لذلك عليك بترتيب أفكارك وتنظيمها. اهتم بطريقة تقديمها وطريقة تحدثك مع رؤساءك

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
هذه الفترة سوف يكون هناك علاقة تعاون وتفاهم بينك وبين شريك حياتك، تساعدك على السعي الجاد في الاستمرار الفترة المقبلة، أنت محظوظ

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
بعض الألام في الصدر تجعلك تتنفس ببطء شديد، عليك أن تأحذ فترة من الراحة، كي تستطيع أن تكمل الفترة القادمة بصحة جيدة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
استخدم عقلك الفترة القادمة، هذا سيعود لك بالنفع على الصعيدين المهنى والاجتماعى، ستجد التغير ملحوظ حافظ عليه

حظك اليوم الجمعة 4/9/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. علاقة جديدة تغير حياتك
"" يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، شخصيتهم مستقلة لديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه قادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء ومن مشاهير هذا البرج شادية

شادية.

شادية.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
شركة جديدة مع بعض الأصدقاء الموثوق فيهم، تغيير مهنتك يساعدك على التقدم في حياتك ويعطيك فرصة كبيرة كي تنال الكثير من العائد المادى ورفع مستوى المعيشة

ظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
تمتلك اليوم من الجاذبية ما يجذب أنظار الأخرين إليك وخاصة هذا الذى يريد أن يتقرب منك ليكمل معك مشوار حياتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
الجلوس بطريقة غير صحيحة قد يؤدى إلى آلام في الظهر وخاصة العمود الفقرى، تستطيع أن تستخدم وسادة لدعم ظهرك أثناء الجلوس، هذه الآلام قد تسبب انخفاضا فى طاقتك .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.
الكثير من التغيرات على المستوى المهنى والعاطفى، كما أنه من المتوقع أن يكون هناك علاقة جديدة فى الأفق ستغير كثيراً من شكل حياتك بالكامل.

حظك اليوم الجمعة 4/9/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. التزم الهدوء
"" يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت الممثلة حنان مطاوع

حنان مطاوع .

حنان مطاوع .
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
لديك القدرة على جمع كافة المعلومات التي تهم عملك وتطور من طاقتك، الجميع في العمل يهتم بما لديك من اكتشافات جديدة تدفع مؤسستك للأمام، استمر على ذلك

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
بعض المشكلات التي نشبت مؤخرًا بينك وبين شريك حياتك، حاول أن تصلح ما حدث منك أنت دائما تفهم الأمور بشكل خطأ، عليك ان تعيد الأمور لطبيعتها.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
كى تحصل على جسم ممشوق ووزن مثالى عليك بتنظيم وجباتك اليومية، وتتناول الكثير من الماء، والأهم ممارسة الرياضة بشكل يومى ومستمر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
حاول أن تدرب نفسك على هدوء الأعصاب وعدم التوتر من أقل موقف ممكن، أنت على بينة أن الطريقة التي تتعامل بها مع الأخرين سيئة وتبعد عنك أقرب الأقربين

حظك اليوم الجمعة 4/9/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. انشر المعرفة
توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بحب العمل و بالدبلوماسية والعدل ولديهم حاله من مرح أغلب الوقت، ومن مشاهير البرج أنجيلينا جولى

انجيلينا جولى

انجيلينا جولى
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:
اليوم هو يوم حظك على الصعيد المهنى، ستنال المكافآت والثناء على شغلك طوال الفترة السابقة، ستكون هناك مشروعات كبيرة تعود عليك بالنفع .

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
قبل فوات الأوان حاول أن تهتم بأسرتك وشريك حياتك الذى أفنى أجمل أيام عمره في الوقوف بجانبك في أصعب المواقف التى مرت بك حتى وصلت إلى المكانة العظيمة التي أنت عليها الأن .

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:
أحرص على تناول الماء بكثرة لكى تعود نضاره جلدك مره أخرى، مع الاهتمام بوضع الكريمات المرطبة، كي لا تخسر جمال بشرتك

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:
أنت تحب القراءة وتهتم بالعديد من الموضوعات المختلفة عليك أن تنشر ثقافتك للغير حتى يعم النفع عليك وعلى الجميع ممن تعرف من الأصدقاء والأسرة

حظك اليوم الجمعة 4/9/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للهدوء
لمولود برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية دقيقة الملاحظة القادرة على تحقيق أحلامها والوصول لأهدافها بالتخطيط الذكى ويتميزون أيضًا بالصدق فى المشاعر ولكن يعيبهم الميل نحو توجيه الانتقادات بكثرة.

ومن مشاهير برج العذراء باسل الخياط.

20191021020755755.jpg


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:
تحتاج للهدوء والراحة بين الحين والأخر أثناء العمل،حتى تستعيد طاقتك ونشاطك وحماسك من جديد وتستطيع إبتكار افكار جديد ومختلفة .

برج العذراء على الصعيد العاطفي:
يجب ان تتحلى بالتسامح مع الحبيب لأن انفعالك وعصبيتك عند اى خلاف لن يجدى بشىء سوى الإنفصال..لذلك كن حذر وسامح بقدر الإمكان.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
لا تستمع للنصائح الصحية من الأخرين لأنها قد تضر صحتك واتبع تعليمات الطبيب المعالج حتى تستعيد عافيتك من جديد.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك المهنية،نتيجة التزامك وتركيزك في عملك.

حظك اليوم الجمعة 4/9/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ابحث عن شخص مناسب
لمولود برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين ولكن يعيبهم الكسل الشديد والغيرة والتسرع فى اتخاذ القرارات إلى حد التهور أحيانا.

ومن مشاهير برج الحمل المغنية العالمية سيلين ديون.

202004121143344334.jpg


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:
يجب أن تركز فى عملك وتحاول ان تتميز عن غيرك بافكارك المختلفة والمتطورة لأن تقليدك للأخرين لن يجعلك تحقق احلامك وطموحاتك.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:
ابحث عن الشخص المناسب الذى يليق بقلبك وتشعر معه بالأمان والراحة النفسية، فربما تجده فى دائرة معارفك سواء أصدقائك او زملائك في العمل.

برج الحمل على الصعيد الصحي:
حاول ان تبتعد عن التدخين لتقى نفسك من الإصابة بالأمراض المزمنة ومارس التمارين الرياضية بانتظام حتى تستعيد نشاطك من جديد.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك العاطفية نتيجة حرصك على استقرار علاقتك العاطفية وارضائك للحبيب.

حظك اليوم الجمعة 4/9/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ساعد الحبيب
يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتمتع بعاطفة جياشة وعزيمة قوية ولكن يعيبه أنه محب للتملك شديد العناد والغيرة.
ومن أشهر مواليد برج العقرب الفنانة منى زكى.
20200804044909499.jpg
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:
يجب أن تنظم مكتب وترتب اوراقك قبل بداية العمل حتى لا تشعر بالتوتر والملل نتيجة الفوضى، كما يفضل تناول مشروبات مرطبة اثناء العمل لتساعدك على التركيز.
برج العقرب على الصعيد العاطفى:
يجب ان تساعد الحبيب فى حل مشاكله التى يمر بها خلال هذه الفترة حتى بشعر باهتمامك وحمايتك له ممايؤثر بشكل ايجابى على علاقتكم خلال الفترة القادمة.
برج العقرب على الصعيد الصحى:
يجب ان تحسن حالتك النفسية بالصلاة والابتعاد عن التوتر والاستماع لموسيقى هادئة وتجنب الانفعال والعصبية الزائدة.
توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك المهنية نتيجة اهتمامك ببعض التفاصيل الصغيرة فى العمل وتطوير أفكارك.
حظك اليوم الجمعة 4/9/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حسن علاقتك بزملائك
يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذوق العالى الراقى والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، ولكن يعيبهم الميل إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد.
ومن أشهر مواليد برج الأسد الفنان رامى عياش.
202001010450225022.jpg
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:
يجب ان تحسن علاقتك بزملائك خلال الفترة القادمة من خلال التعاون معهم فى إبتكار افكار جديدة ومساعدتهم عند الحاجة، مما يؤثر بشكل ايجابى على العمل.
برج الأسد على الصعيد العاطفى:
يجب ان تكف عن العناد والغرور وتحاول ان تحسن علاقتك بالحبيب خلال الفترة القادمة، قبل فوات الأوان وتحرص على ترديد بعض الكلمات الرومانسية واعطائه بعض الهدايا.
برج الأسد على الصعيد الصحى:
يجب ان تهتم بشرب الماء وتبتعد عن المشروبات غير الصحية والغنية بالسكريات خلال الفترة القادمة حتى تستعيد نشاطك وصحتك من جديد.
توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك الصحية نتيجة اهتمامك بممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

حظك اليوم الجمعة 4/9/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن لبقًا
"" يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، برج القوس واحد من الأبراج التى تحاول على الدوام أن تكون فى حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية. ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى.
201812131130333033.jpg
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:
يومك فى العمل مزدحم بشكل جنونى فوجودك مطلوب فى عدة اتجاهات، حاول أن تكون منظمًا وأن تمنح وقتًا خاصًا لتطوير نفسك والانضمام إلى دورة تدريبية. برج القوس على الصعيد العاطفى:
حبيب قديم يعود إلى ملاحقتك من جديد والظهور فى حياتك، ولكنك تتردد كثيرًا فى التجاوب معه وأن تجعل نفسك عرضة لتكرار تجارب مريرة ماضية، قرارك صائب فلا تتردد بشأن تنفيذه.برج القوس على الصعيد الصحى:

أسلوب حياتك جيد ولكن ينقصه الاهتمام بالرياضة، فلا تتوقع أن يكون نمط حياتك مثاليًا إذا لم تحرص على ممارسة الرياضة بشكل منتظم للحفاظ على صحتك ولياقتك. توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
خلاف بينك وبين شخص يملك سلطة يؤثر كثيرًا عليك ويسبب لك الكثير من المشاكل، حاول أن تكون لبقا ودبلوماسيًا ولا تكن صداميًا فى الجدال معه.

حظك اليوم الجمعة 4/9/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للحكمة
"" يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومولود برج الميزان عاطفى، طيب، ناعم ولطيف ولكن إذا غضب منك فاعلم أنه لا يثق بك مرة ثانية، ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبدالوهاب.

201912210421222122.jpg

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني:
ركز على تطوير نفسك خلال الفترة المقبلة وتجاهل الصراعات المحيطة بك والخلافات خاصة تلك التى لا تمسك ولا تخصك ولا تسمح لأى طرف باستقطابك لجانبه.برج الميزان على الصعيد العاطفي:
تعرف معلومات جديدة عن شريك حياتك ووضعه المهنى تجعلك بحاجة إلى إعادة النظر فى علاقتك به، ليس فقط بسبب الماديات ولكن الأمر متعلق بمدى شفافيته معك.برج الميزان على الصعيد الصحي:
التوتر المستمر يؤثر سلبا على حالتك الصحية لذلك أنت بحاجة ماسة للحصول على القليل من الاسترخاء وتجنب مصادر الإزعاج والصخب والتوتر، كما تحتاج لإعادة النظر فى خياراتك الغذائية. توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
ببعض الحكمة يمكنك أن تنجو اليوم من الكثير من المشاكل والصراعات وتستمتع ببعض المكاسب الإضافية إذا أخذت القرارات الصحيحة. حاول أن تتحلى بالحكمة والصبر.


حظك اليوم الجمعة 4/9/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن هادئًا
يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الترابية التى تتسم بالصرامة الشديدة والشخصية العملية الجادة خاصة فى عملها.
ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة غادة عادل.
202005120116121612.jpg
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:
الأوضاع المالية متقلبة جدًا اليوم ومن المتوقع أن تتكبد خسائر كبيرة من وجهة نظرك لكنها فى الحقيقة لن تكون بنفس الفداحة المتوقعة. حاول أن تهدأ ولا تستهن بأية مساعدة تعرض عليك حتى لو كانت صغيرة. برج الجدى على الصعيد العاطفى:
سوف تعرف شيئًا جديدًا عن شريكك مما يشكل مفاجأة كبيرة لك، مفاجأة غير سارة فى الحقيقة. حاول أن تكون محايدًا فى حكمك وتحلى بالصبر ولا تتسرع فى اتخاذ قرار.برج الجدى على الصعيد الصحى:
طاقتك عالية وربما تصل لذروتها اليوم، وهو ما يجعلك مستعدًا لتنفيذ كل المهام المؤجلة على عاتقك والشعور بالإنجاز يجعل طاقتك تتزايد بشكل مثير. توقعات علماء الفلك لبرج الجدى:
تحتاج لأن تهدأ وتقاوم الشعور بالارتباك وعدم الرضا. السبيل الوحيد للتعامل مع مشاعرك هذه هى أن تمارس بعض التأمل وأن تحاول أن تفهم بهدوء ما يحدث وتجد حلولاً فعالة لمشاكلك.


حظك اليوم الجمعة 4/9/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رتب أولوياتك
"" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يتميز أصحاب هذا البرج بالصبر فإنهم لا يعرفون اليأس، يعشقون العمل ويتفانون فيه ويتقنونه جدًا، وهو شخص لبق مهذب هادئ الطباع، وأسوأ عيوبه العناد الشديد. ومن مشاهير برج الثور النجم ألباتشينو.

202004240414551455.jpg


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى...
يفضل أن تتجنب الخضوع لأية اختبارات اليوم فالنتيجة لن تكون جيدة لأنك غير قادر على التركيز بما يكفى، وإذا اضطررت لأى اختبار حاول أن تكون هادئًا ولا تستسلم لأية أفكار سلبية. حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى..
تحتاج لأن تزيد الروابط بينك وبين شريك حياتك المحتمل، ولن تعرفه جيدًا إلا إذا وسعت نطاق نشاطك معه يمكن أن تقوما معًا برحلة او مغامرة أو تمارسا نشاطًا يحبه شريك حياتك.حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى..
اهتم بصحتك بشكل أكبر لأنك كنت تهتم فى الفترة الماضية أكثر بأن تحقق النجاح وتثبت نفسك حتى لو كان هذا على حساب صحتك وراحتك. امنح جسدك الراحة قبل أن يتمرد عليك. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة..
الصدق مع النفس هو مفتاحك للنجاة من الأزمات التى بدأت خلال الفترة الماضية، من أجل ترتيب أولوياتك كن صادقًا تجاه ما تحتاجه بشكل حيوى وما يمكنك التنازل عنه أو التضحية به
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل