حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 3/9/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
حظك اليوم الخميس 3/9/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. جدد حياتك
لمولود برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين، ولكن يعيبهم الكسل الشديد وضعف الإرادة والميل إلى التشاؤم.

ومن مشاهير برج الدلو نجيب الريحاني.

نجيب الريحاني،

نجيب الريحاني
برج الدلو على الصعيد المهني:
يجب أن تقف فى صف الحق ولاتنصر المظلوم بين زملائك، حتى لاتخسر احترام الآخرين لك، وخاصة رؤسائك فى العمل..لذلك انتبه.

برج الدلو على الصعيد العاطفي:
يجب أن تجدد حياتك مع الشريك وتتخلص من الروتين اليومى الذى أصابكما بالملل، وحاول أن تتقرب منه أكثر خلال الفترة القادمة، حتى تشعرا بالسعادة.

برج الدلو على الصعيد الصحي:
يجب أن تهتم بالإفراط فى شرب الماء وخاصة عند التعرض لأشعة الشمس، حتى تشعر بالإنتعاش والحيوية، وتستطيع أن تواصل يومك.

توقعات علماء الفلك الدلو:
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على تصحيح أخطائك والتعلم من الأخرين.

حظك اليوم الخميس 3/9/2020 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعلم من الآخرين
"يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، شخص متغير كل لحظة ومتجدد يمل بسرعة ما يميزه ذكاؤه ويفكر في أكثر من موضوع بنفس الكفاءة، إنهم أصحاب برج الجوزاء ومن مشاهير برج الجوزاء محمد رمضان.
محمد رمضان

محمد رمضان
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
تعلم من تجارب الأخرين واستمع لنصائح أهل الخبرة عندما تمر بمشكلة ما فى عملك، ولا تعتمد على خبرتك فقط، حتى تستطيع أن تحصل على حلول متنوعة لمشكلتك.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
يجب أن تفاجىء حبيبك بهدية رومانسية تساعد على تحسين علاقتكم خلال الفترة القادمة، ومن ناحية أخرى، حاول أن تحسن من معاملتك له.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
حاول أن تهتم خلال الفترة القادمة، بتناول الفواكه حتى تستفيد من عناصرها الغذائية، ومن ناحية أخرى أفرط فى شرب الماء وخاصة خلال هذه الفترة فى فصل الصيف.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة اهتمامك بالحبيب وحرصك على التمسك به.
حظك اليوم الخميس 3/9/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحلى بالحكمة
" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وبرج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج السرطان ليونيل ميسي.
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
حاول أن تتعامل مع الصعوبات التى تمر بها بهدوء تام، ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرار، وتحلى بالحكمة والشجاعة فى تنفيذ قرارتك الحالية حتى تصل لما تريد.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
لا تبحث عن الحب وأجعله يبحث عنك، حتى لا ترتكب نفس أخطاء الماضى وتمر بعلاقة عاطفية فاشلة تنتهى بمأساة.. لذلك أنتبه جيداً عند اختيارك للحبيب القادم.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
يجب أن تواظب على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام حتى تتخلص من الدهون المتراكمة بجسمك، وتستعيد رشاقتك من جديد وثقتك بنفسك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة اهتمامك بعملك وحرصك على الإبداع والإبتكار فيه.
حظك اليوم الخميس 3/9/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بعملك
"" يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت حلا شيحة.
حلا شيحة

حلا شيحة
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
يجب أن تهتم بعملك مرة أخرى، لتستعيد مكانتك بين زملائك، وتبدع فى أفكارك حتى تشعر بالثقة بالنفس وتحقق المزيد من النجاحات .
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
يجب أن تثق بالحبيب أكثر من ذلك، لأن ظنونك لن تسبب لك سوى المشاكل والخلافات، لذلك حاول أن تحسن علاقتك بالشريك خلال الفترة القادمة.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
يجب أن تحرص على ممارسة رياضة المشى بإنتظام حتى تحرق الدهون الزائدة فى جسمك وتشعر بالنشاط والحيوية، لذلك أحذر الكسل.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة اهتمامك بتناول الأطعمة الصحية وتنفيذك للتعليمات الصحية.
حظك اليوم الخميس 3/9/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالوحدة
"" يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الميزان عاطفى، طيب، ناعم ولطيف ولكن إذا غضب منك فعلم أنه لا يثق بك مرة ثانية، ومن مشاهير هذا البرج الممثلة ميرا سورفينو
ميرا سورفينو

ميرا سورفينو
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
تستمر حالة الاستقرار على المستوى الوظيفى دون حراك واضح، لذلك من الممكن ان تتعرض إلى حالة من الاكتئاب أو الاعتقاد الخاطئ بأن مستواهم تراجع بدون نهاية، لكن فى حقيقة الأمر يحتاج إلى القليل من الصبر والبحث عن الأفضل ومشورة الآخرين من ذوى الخبرة.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
قد تشعر بأنك وحيد هذه الفترة، خاصة بعد انشغال الشخص الذى كنت تعتبره كل حياتك عن السؤال عليك، لا تبالى هذه هي الحياة سيرزقك الله قريبًا من يشاركك حياتك.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
لا داعى إلى الخوف فحالتك الصحية مستقرة بعض الشيء، ولكن يفضل أن يخضع إلى الفحوصات الطبية بانتظام حتى لا تتعرض لمشاكل كبيرة فى المستقبل.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
للأسف أيام صعبة ستواجهها الفترة المقبلة خاصة على مستوى الحياة العاطفية، حاول أن تكون هادئ وتقبل الأحداث وفكر بحكمة.
حظك اليوم الخميس 3/9/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اكتشف الشخصيات
"" يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون في حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الممثلة الأمريكية ساره سلفرمان
ساره سلفرمان

ساره سلفرمان
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
لا تسير الأمور كما تريد بسبب ضغوط العمل، قد تضطر إلى الدخول فى جدال ونقاشات كثيرة مع المحيطين، حاول أن تحدد أولوياتك، واستمع أكثر للمقربين، فربما يكون فى حديثهم حلول لهذه المشكلات.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
قد تلتقى بشخص لا تحبه اليوم، انتظر واصبر وحاول ان تستمع له فقد يغير فكرك عنه، المواقف توضح معادن الأشخاص أكثر، حاول أن تكتشف شخصيات الناس حولكوة كن أكثر هدوءاً ولا تتسرع .
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
تحتاج إلى أن تعيش أجواء بعيدة عن التوتر والضغوط النفسية، حتى لا تدخل فى أزمات صحية أنت فى غنى عنها، أنت محب جدًا للرياضة، فحاول أن تستثمر أوقات فراغك فى ممارسة التمارين التي تحبها بشكل منتظم حتى تتخلص من هذه الضغوط.
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
قد يعيش اليوم في محيط يجعلك عصبي بشكل كبير، ويسبب لك الدخول فى جدال مع عدد من المحيطين به، الأشخاص ليس كما يظهرون فى اللقاءات الأولى، حاول أن تتعقل قبل أن تحكم على الأشخاص.
حظك اليوم الخميس 3/9/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مكافأة مالية
"" يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الجدى من الأبراج التي يتميز أصحابها بالطموح والعمل ويعشق تحقيق النجاح، ومن مشاهير هذا البرج المذيعة الأمريكية ديان سوير
يان سوير

يان سوير
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
قد تتلقى مفاجأة غير متوقعة اليوم، لأنك كنت على قدر المسئولية الفترة السابقة من ناحية العمل وحان الوقت لحصاد ثمار تعبك، من الممكن أن تحصل على مكافأة مالية كنت تنتظرها من فترة طويلة.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
الخجل طبعك، أنت معجب بأحد الاشخاص منذ فترة طويلة ولكن ينقصك الجرأة لمصارحته بمشاعرك، لا وقت لتضيعه استجمع شجاعتك وعبر عن مشاعرك حتى لا تندم بعد فوات الأوان.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
حاول أن تستغل وقت فراغك فى المشاركة ببعض الأنشطة الرياضية، أنت فى حاجة كبيرة لهذا ليس فقط على صعيد صحتك الجسدية ولكن أيضًا النفسية، من الممكن أن تتعرض لبعض للصداع النصفي اليوم بسبب الإرهاق لا تتردد فى استشارة الطبيب.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
أجواء مناسبة للسفر والاسترخاء، قد تلتقى صداقات قديمة تعيد لديك الحنين للماضى، كن حذرًا اليوم فى ما تقوله وفى ردود أفعالك حتى لا تقع فى مشاكل أنت فى غنى عنها.
حظك اليوم الخميس 3/9/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمع وفكر
" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يتميز أصحاب هذا البرج بالصبر فإنهم لا يعرفون اليأس، يعشقون العمل ويتفانون فيه ويتقوه جدًا، شخص لبق مهذب هادئ الطباع، وأسوء عيوبه عنيد جدًا، ومن مشاهير هذا البرج آديل

آديل

آديل
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
قد تكون الثقة الكبيرة التى يتمتع بها أحد الأشخاص في العمل بسبب أنه على حق، ليس من السهل أن تقتنع بآراء الأخرين وأفكارهم، لذلك لا ينبغى أن تؤمن بأفكارهم وتصدقهم دون أن تفكر فى ما يحدث حولك .

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
علاقتك بالحبيب وشريك الحياة يسيطر عليها الروتين المميت، بعد أن تسلل من كثرة الانشغال بالعمل، يجب عليك أن تهتم به بشكل جديد ومتغير حتى تنعش الحياة بينكما مرة أخرى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
قد تحتاج للبحث عن حل فورى لمشكلتك الصحية، اليوم عليك الحذر بشأن الأطعمة غير الصحية والنظام الغذائى وحاول أن تستعين بالمختصين، وتتجنب الأطعمة الدهنية لتحافظ على مستوى الضغط منخفضًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
حاول أن تقضى بعض الوقت مع نفسك، فزيادة الصراعات الحالية سيجعلك تسأل نفسك كثيرًا هل أنت راضيًا عن هذه الفترة، أم تحتاج إلى دفعة قوية تغير حياتك.

حظك اليوم الخميس 3/9/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قلل نومك
يقدم لمولود برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين ولكن يعيبهم الكسل الشديد والغيرة والتسرع فى اتخاذ القرارات إلى حد التهور أحيانا.
ومن مشاهير برج الحمل المغنية العالمية سيلين ديون.
202001181131393139.jpg
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:
تتاح لك الفرصة اليوم لأن تصبح أكثر تنظيمًا فى عملك ولأن تلتزم بجدول زمنى مريح بدرجة كبيرة، احرص على أن تغتنم الفرصة لأنها ستجعلك تعمل دون الشعور بالضغط والمجهود. برج الحمل على الصعيد العاطفي:
حاول أن تفكر بهدوء بعيدًا عن ضغوط شريكك المحتمل كى تتخلص من الحيرة وارتباك المشاعر التى تعانيها هذه الفترة، وستصل فى النهاية إلى قرار مرضى بالنسبة لك يكون فى صالحك. برج الحمل على الصعيد الصحي:
تشعر بالخمول والكسل والحاجة إلى الراحة رغم أنك تحصل على نوم أكثر من اللازم، ولكن ربما تكون هذه المشكلة فالساعات الطويلة من النوم مضرة مثل قلته فأعد النظر فى أسلوب حياتك. توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
تشهد حياتك فى الأيام المقبلة تحسنًا كبيرًا ولن تكون الأيام القادمة مثل الفترة الماضية فحاول أن تتفاءل واحتفظ بحماسك وانفتح على المحيطين بك.


حظك اليوم الخميس3/9/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تغتر
يقدم
لمولود برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية دقيقة الملاحظة القادرة على تحقيق أحلامها والوصول لأهدافها بالتخطيط الذكى ويتميزوا أيضًا بالصدق فى المشاعر ولكن يعيبهم الميل نحو توجيه الانتقادات بكثرة.
ومن مشاهير برج العذراء باسل الخياط.
20170321010522522.jpg
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:
احترس من الغرور فيمكن لهذا العيب أن يدمر حياتك المهنية ويجعلك تقع فى أخطاء كبيرة فحاول أن تعيد تقييم أعمالك الأخيرة وواجه أخطائك ونقاط الضعف فى حياتك. برج العذراء على الصعيد العاطفي:
تعانى فترة من الجمود فى حياتك العاطفية والفجوة بينك وبين شريك حياتك تتسع وهذا يشعرك بالتوتر فكر فى أن تتحدث معه بصراحة وستجد النتائج جيدة. برج العذراء على الصعيد الصحي:
تعانى بعض المشاكل الصحية المرتبطة بالجهاز الهضمى فحاول أن تدقق فى نظامك الغذائى ولا تأكل أطعمة تعرف أنها تثير المشاكل المزمنة فى الجهاز الهضمى. توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
تنجو اليوم من مشكلة كبيرة بفضل تركيزك مع التفاصيل وتشعر أنه يساعدك أخيرًا بدلاً من أن يشكل لك ضغطًا طيلة الوقت، كن حذرًا وحفز حواسك.


حظك اليوم الخميس 3/9/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تكتشف الخيانة
لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتمتع بعاطفة جياشة وعزيمة قوية ولكن يعيبه أنه محب للتملك شديد العناد والغيرة.
ومن أشهر مواليد برج العقرب الفنانة منى زكى.
202004030227282728.jpg
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:
إذا كنت من الطلاب أو الباحثين عن عمل فمن المتوقع أن تجد فرصة مهنية كبيرة تعتبر بمثابة فرصة ضخمة بالنسبة لك فكن مستعدًا للفوز بهذه الفرصة واغتنامها. برج العقرب على الصعيد العاطفى:
من المتوقع أن تكتشف خيانة شريكك وتشعر بالصدمة الشديدة بسبب هذه الخيانة. حاول أن تتمالك نفسك سريعًا وامنح نفسك الفرصة لتحزن على ما فقدته. برج العقرب على الصعيد الصحى:
قد تتلقى أخيرًا أخبارًا سعيدة على المستوى الصحى لا سيما إذا كنت تعانى من أمراض مزمنة ومع ذلك لا ينبغى أن تهمل فى اتباع الاحتياطات اللازمة للوقاية من الأمراض.توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:
لا تستسلم لشعورك بالتوتر ولا تجعله يتحكم فيك ويتحكم فى قراراتك وتذكر أن الفوز والخسارة لا يهمان إذا خسرت نفسك فى السباق، تمسك بمبادئك.


حظك اليوم الخميس 3/9/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. هدية غير متوقعة
يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذوق العالى الراقى والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، ولكن يعيبهم الميل إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد.
ومن أشهر مواليد برج الأسد الفنان رامى عياش.
20200405120020020.jpg
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:
تقدم لك فرصة غير متوقعة على الصعيد المهنى فلا تتردد فى اغتنامها بسبب قلة الثقة فى نفسك لأن أى تأخير يعرضك للخسارة. كن واثقا فى نفسك وفى قدراتك. برج الأسد على الصعيد العاطفى:
تغلب عليك الرومانسية والعاطفة اليوم وشخص عبرت له عن حبك يتجاوب معك ولكن عليك أن تفكر جيدًا هل أنت مستعد للالتزام بشكل كامل لمتطلبات الارتباط العاطفى. برج الأسد على الصعيد الصحى:
حالتك الصحية جيدة بشكل واضح وإذا كنت من الرياضيين ستحقق نجاحًا لافتًا فى الأنشطة البدنية وتسلط عليك الأضواء ويمكن أن تتحسن صحتك العقلية وتشعر أنك لا تعانى الإجهاد. توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:
تحصل على هدية غير متوقعة من أحد المحيطين بك تجعلك تشعر بالامتنان والسعادة وتغير مزاجك 180 درجة. عبر له عن امتنانك فهو يستحق ذلك
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل