• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

شركة LG تكشف عن كمامة تعقيم هواء متطورة

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…

Gardi

المديرة .
2018-10-01
40,819
العراق
جوهرة
დ26,646
الجنس
أنثى
29359D9B-A69F-4280-AA27-8A846251C3C2.jpeg
ساهمت جائحة وباء كورونا خلال بداية العام الجاري في تغير كبير في نمط التفكير لدى شركات التنكنولوجيا و الخبراء و ذلك لمواكبة الوباء الجديد، من جهتها قدمت شركة LG الكورية الجنوبية نموذجها الخاص لـ "كمامة تعقيم هواء" ذكية تحمي المستخدمين من وباء كورونا و تقدم لهم في نفس الوقت هواء نقي.


و يبدو أنه مع بعض التوقعات "المتشائمة" التي تقول أن وباء كورونا قد يعيش معنا لوقت أطول من المتوقع، خصوصا أنه ليس هناك أي علاج فعال أو لقاح جاهز حاليا، فإن الأمور تطلب التعامل باحترافية أكبر مع الأمور، و في هذا الإطار كشفت شركة LG الكورية الجنوبية عن نموذجها الخاص بكمامة غير عادية، فهي كمامة تعقيم هواء ذكية و متطورة، و هي تدشن بذلك دخول التكنولوجيا على خط محاربة وباء كورونا.
شركة LG أطلقت على هذه الكمامة إسم LG PuriCare، و توفر حماية كاملة و شاملة للفم و كذلك للأنف لكنها في نفس الوقت توفر للمسخدم هواء مفلتر و معقم، بعيدا عن الكمامات العادية التي قد تسبب بعض المشاكل لبعض الناس الذين لا يستطيعون مواصلة ارتداءها لفترة طويلة خصوصا في الجو الحار مع ارتفاع درجات حرارة فصل الصيف.


و تقول LG أن الجهاز الجديد PuriCare يحتوي على فلاتر H13 وHEPA مدمجة ، والتي تثبتها LG أيضا في شكل مماثل في أجهزة تنقية الهواء المصنعة من طرفها، و يدمج الجهاز بطارية بسعة 820mAh حيث يمكن استخدام القناع لمدة تصل إلى ثماني ساعات في الوضع المنخفض (في أماكن مغلقة) ، أو ساعتين في الوضع العالي ، (في أماكن مزدحمة).
 
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل