• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية في العراق، يوم السبت، قرارات جديدة في مواجهة فيروس كورونا في البلاد ابرزها ما يخص اللقاح.

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,606
Baghdad
جوهرة
დ106,386
الجنس
أنثى
اتخذت اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية في العراق، يوم السبت، قرارات جديدة في مواجهة فيروس كورونا في البلاد ابرزها ما يخص اللقاح.
وقررت اللجنة العليا بحسب الاعلام الحكومي، "عدم استقبال الزائرين من أي دولة بالعالم"، كما قررت "فتح المساجد والمتنزهات ومدن الالعاب مع الالتزام بالوقاية والتباعد".
أكدت اللجنة "ضرورة الاسراع بدفع الوجبة الاولى من المبالغ لشراء ٢٠٪، من اول لقاح مضمون ومعتمد بحسب توجيهات منظمة الصحة العالمية"، مشيرة إلى أن "العراق يمضي بالشراكة مع الصين والامارات بتطوير اللقاح الصيني والاستفادة منه".
وسجلت وزارة الصحة العراقية في شهر آب الماضي "فقط" نحو 110525 اصابة بفيروس كورونا، بمعدل يومي بلغ نحو 3563 إصابة، في حين شهد شهر تموز الماضي تسجيل 74830 اصابة.
ورفعت السلطات العراقية غالبية اجراءات الوقاية من كورونا بينها رفع حظر التجوال واعادة فتح الاسواق والمؤسسات الحكومية وسط شبه اهمال لقواعد التباعد الاجتماعي، في وقت وصفت منظمة الصحة العالمية رفع القيود عن كورونا بأنها "وصفة كارثية
 
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل