• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كيف اعرف شكل وجهي

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-01
241
مصر
جوهرة
დ1,001
الجنس
أنثى
تتساءل كثيرات "كيف أعرف شكل وجهي؟"، وتحدد الإجابة عن هذا السؤال كثيرًا من الأمور الضرورية خلال العناية بنفسك وبجمالك. بتحديد شكل وجهك ما إذا كان مستديرًا أم مربعًا أم بيضاويًا، يمكنكِ معرفة أي من قصات الشعر التي تناسبك وتبرز جمالك، كما يمكنكِ تحديد ألوان الماكياج الأمثل لكِ وشكل نظارات الشمس وربطات الحجاب وغيرها، من ثم تحصلين على إطلالة مثالية تجعل مظهرك جذابًا.

كيف أعرف شكل وجهي؟
يعتمد تحديد الشكل على أبعاد ملامح الوجه والقياسات المختلفة. قبل البدء، اربطي شعرك للخلف، واسحبي شعرك بعيدًا عن الجبهة كي تتمكني من رؤية وجهك بالكامل. للحصول على قياسات أكثر دقة، استخدمي شريط قياس مرن، كما يمكنكِ الاستعانة بصورة لوجهك تنظر مباشرةً إلى الكاميرا، ثم قيسي المسافات الرئيسية الأربع لوجهك، كالتالي:
عرض الجبهة: قياس المسافة بين أطراف الجبين من خط الشعر إلى خط الشعر.
عرض عظام الوجنتين: من خط شعرك فوق عظم الوجنة، قيسي المسافة عبر وجهك إلى الجهة الأخرى.
عرض الفك: ابدئي من قاعدة الفك (تحت الأذن)، قيسي المسافة على طول حافة الفك حتى تصلي إلى منتصف الذقن. استمري في قياس الجانب الآخر أو اضربي هذا الرقم في اثنين.
طول الوجه: ابدئي القياس في منتصف خط الشعر مرورًا بالأنف وحتى طرف الذقن.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل