• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] هواوي تحدد 22 أكتوبر الجاري موعدًا للكشف عن سلسلة مايت 40 الرائدة

2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
Screenshot_2020-10-11-Huawei-tweets-it-will-debut-its-Mate-40-devices-on-October-22nd.png


أعلنت شركة هواوي عبر تغريدة في حسابها الرسمي عن موعد الكشف عن سلسلة هواتفها الرائدة مايت 40 “Mate 40” في 22 أكتوبر الجاري الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مكة المكرمة؛ والذي سيكون أخر هواتفها بمعالج كيرين كما سبق وأعلن المدير التنفيذي للشركة أغسطس الماضي.

حيث قال Richard Yu في السابع من أغسطس ” قد يكون هذا العام هو الأخير لرقاقات هواوي كيرين الراقية”. وكما هو معروف أن السبب وراء ذلك هو الحظر الأمريكي على هواوي بدواعي أمنية واتهامات بالتجسس لصالح الحكومة الصينية، حيث نفت الشركة هذه التهم الموحهة إليها في أكثر من مناسبة.

وكانت الإدارة الأمريكية قد منعت الشركات التقنية الأمريكية من التعامل مع هواوي وأولها شركة جوجل مما نتج عنه سحب رخصة استخدام نظام الأندرويد على أجهزة الشركة وكذلك حزمة تطبيقهاتها الرئيسية.

عقبها أصدرت وزارة التجارة الأمريكية أمر بحظر شحنات أشباه الموصلات عن الشركة الصينية، وبموجبه تم منع مصنعي الرقاقات الأجانب وأولهم شركة TSMCمن تزويد هواوي باحتياجتها من أشباه الموصلات دون أخذ تصريح من الحكومة الأمريكية.

بالرجوع والحديث عن سلسلة مايت 40 ماتزال الأمور مبهمة حول موعد الإطلاق الرسمي للمستهلكين؛ في وقت تعاني فيه الشركة على مستوى المكونات المادية والبرمجية في أجهزتها.

لكن يشاع أنها بصدد إطلاق نسختين من الهاتف الجديد وهما Mate 40 بشاشة 6.5 بوصة ونسخة Mate 40 Pro بشاشة 6.4 بوصة بسعر متوقع من 1200 – 1300 دولار أمريكي.



المصدر

The Verge

التدوينة هواوي تحدد 22 أكتوبر الجاري موعدًا للكشف عن سلسلة مايت 40 الرائدة ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل