• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
إنضم
2020-03-01
المشاركات
221
مستوى التفاعل
90
النقاط
47
الإقامة
مصر
الجواهر
861♔
الجنس
أنثى
معرفة البرج
ان معرفة البرج أمر غاية بالسهولة والذي يجب ان نعرفه بان لكل برج تاريخ بداية وتاريخ نهاية، وهذا التاريخ مرتبط بشهور السنة الميلادية، فان معرفة البرج تتم من خلال مطابقة تاريخ الميلاد (يوم – شهر) مع تاريخ البرج (يوم- شهر) باستثناء السنة طبعاً فهي ليست بذي اهمية في عملية الحصول على برجك من تاريخ ميلادك، فالمطلوب من تاريخ الميلاد هو اليوم والشهر كما سبق ووضحنا لك، فانت وانا اصبح لدينا معرفة في كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي ويمكننا استخدام اداة اعرف برجك من تاريخ ميلادك للحصول على النتيجة دون الحاجة إلى حفظ كافة تواريخ بداية ونهاية الأبراج.

كيف يمكن معرفة برجي بالهجري
لقد وضحنا فيما سبق ان معرفة البرج بالتاريخ الميلادي وليست بالتاريخ الهجري فاذا كيف اعرف برجي بالهجري كون الابراج غير مرتبطة بهذا التاريخ ولا باي شكل من الأشكال، لذلك قمنا بالبحث عن الطريقة المثلى وهي بان نقوم بعملية تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي ومعرفة البرج وتتم هذه العملية في اقل من ثانية وقد تم اطلاق اسم اعرف برجك بالهجري على هذه الخدمة التي تقوم على مرحلتين برمجياً ولكنها تظهر لك في اقل من ثانية، المرحلة الأولى تتمثل في استخدام نظام تحويل التاريخ الهجري أما المرحلة الثانية فهي مرحلة معرفة البرج عن طريق مقارنة التاريخ بعد تحويله، وعند اتمام العمليات بواسطة الحاسوب يتم عرض نتيجة برجي بالهجري مباشرة.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

امواج هادئه

روح هادئــــــه
كادر اشراف المنتديات
إنضم
2020-04-29
المشاركات
11,080
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
117
الإقامة
بلاد الــــرافدين
مجموع اﻻوسمة
3
الجواهر
11,804♔
الجنس
أنثى

شكـرا جزيلا على المـــوضوع الــرائع والمميز

 
أعلى