• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
الإهداءات
  • Black Black:
    يا الله ياالله يالله يا الله ياالله يالله يا الله ياالله يالله يا الله

اماني على

عضو جديد
عضو في شباب الرافدين
إنضم
2020-04-16
المشاركات
11
مستوى التفاعل
6
النقاط
2
الإقامة
مصر
الجواهر
59♔
الجنس
أنثى
الثعابين ، الحلم بأفعى سامة يدل على مشاعر الفساد أو التلوث. تميل الثعابين في الأحلام أيضًا إلى إظهار خوف الشخص من الفشل التام أو الخسائر الجسيمة. مشاعر حول شخص أو مشكلة تدمرك بشكل دائم. مشكلة خطيرة أو صعبة تريد تجنبها.

مجالات حياتك التي تفسد كل ما يرتبط بها. الأشخاص الذين لا يمكن الوثوق بهم أو الذين تشعر بخطر عدم تجنبهم. يمكن أن يعكس الثعبان أيضًا افتقارك إلى النزاهة أو السلوك المخادع. أن تلاحظ نفسك "أحمق شرير". قد يمثل الثعبان أيضًا تأثيرًا سيئًا أو شخصًا لا تحبه. شخص بلا قيم عائلية.

غالبًا ما تشير حلم ثعبان يلاحقني إلى مواقف يصعب مقاومتها أو مزعجة أخلاقياً أو بها أفخاخ ترغب في تجنبها. قد تعكس الثعابين أيضًا عادات سيئة أو أشخاصًا أو مواقف تفسد مزاجك أو روحك أو نواياك الحسنة. إدمان يصعب مقاومته.

إن الحلم بالعض من ثعبان يمثل مشاعر حول الاستسلام للتأثير السلبي أو مشاعر الفشل التام. مشاعر الفساد التي طغت عليك. الاستسلام للإدمان للتأثيرات السيئة. المعاناة من خسارة من نوع ما.

إن الحلم بالخوف من التعرض للعض من ثعبان يمثل خوفك من فقدان شيء مهم أو الخوف من الفشل التام. قد تخشى فقدان القوة أو السيطرة أو السلامة أو الاستقامة.

إن الحلم بأفعى ميتة يمثل التغلب على تأثير مفسد أو سلبي في حياتك. قد يعكس أيضًا تهديدًا بخسارة كاملة يتبدد.

عادة ما تمثل الثعابين السوداء الخوف من الفشل التام. قد يعكس أيضًا مشاعرك حول احتمالية الفساد أو الخسائر المفرطة. الخوف من سيطرة الأعداء عليك أو تدميرك. بدلاً من ذلك ، قد يمثل الثعبان الأسود وعيك الكامل بأنك كاذب أو تأثير سيء. التخطيط المنظم لسرقة أو تدمير نزاهة الآخرين.

يمثل لدغة الثعبان ذو اللون النحاسي خوفًا من فقدان فرصة الحصول على شيء أنت في أمس الحاجة إليه. خوفًا من الخسارة الكاملة لشيء ما تسعى إليه بلا أمل. السماح برغبتك في إخافتك. خوف قائم على اعتقاد وهمي أنك إذا فقدت شيئًا مميزًا فإنك ستفقد كل ما لديك. بدلاً من ذلك ، يمكن أن تمثل الأفعى ذات اللون النحاسي محاولاتك اليائسة أو اليائسة لإخافة الآخرين بالفشل التام. المخاطرة بكل ما لديك لإفساد الآخرين الذي يحرجك فقط. يمكن أن يشير أيضًا إلى إيذاء الناس أو الكذب أو الغش أو السرقة أو عدم احترام الآخرين لأنه لا يمكنك الحصول على ما تريد. غالبًا ما يُخطئ الثعبان البني الفاتح على أنه ثعبان نحاسي اللون ، لذا ضع في اعتبارك كلا اللونين لحلمك.
 
التعديل الأخير:

Gardi

لا احد
إنضم
2018-10-01
المشاركات
31,669
الحلول
1
مستوى التفاعل
11,933
النقاط
217
الإقامة
العراق
مجموع اﻻوسمة
1
الجواهر
43,747♔
الجنس
أنثى
شكرا ست تسلمين
 

مواضيع ذات علاقة

مواضيع ذات علاقة

أعلى