• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

وصفات طبيعية لإزالة الهالات السوداء بسرعة بعض الوصفات

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,152
Baghdad
جوهرة
დ104,219
الجنس
أنثى
وصفات طبيعية لإزالة الهالات السوداء بسرعة
بعض الوصفات


FB_IMG_1614348348884.jpg لإزالة الهالات السوداء:
ماء الورد:
يمتاز ماء الورد بخصائصه الملطّفة للبشرة، كما أنّه يساعد على تجديد الجلد الأمر الذي يُظهره بمظهرٍ جيّد، أحضري قطعةً من القطن الطبي ثم اغمسيها بكميّة مناسبة من ماء الورد، بعد ذلك طبّقيها على الهالات السوداء واتركيها لمدة ربع ساعة، ويجب تطبيق هذه العملية مرّتين في اليوم الواحد. عصير الليمون:
يحتوي الليمون على فيتامين C الذي يُسهم في تفتيح البشرة وإزالة الهالات السوداء حول منطقة العينين، اعصري ثمرةً من الليمون ثم طبّقي المزيج على عينيكِ باستخدام قطعةٍ من القطن النظيف واتركيه لمدة عشر دقائق بعد ذلك اشطفيه بالماء، كما يُمكنكِ صنع عجينةٍ مُكوّنة من ملعقتين من صلصة الطماطم وكميّة قليلة من مسحوق الكركم إضافةً إلى ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج والقليل من الطحين، ثمّ تطبيق العجينة الناتجة حول عينيكِ بطريقةٍ لطيفة واتركيها لمدّة ربع ساعة، بعد ذلك اشطفيها بالماء، إذا كان عصير الليمون يُسبّب لكِ حُرقةً في العين ما عليكِ إلا أن تضيفي إليه كميّةً قليلةً من الماء لتخفيفه أو مزجه مع القليل من الجليسرين. زيت جوز الهند: يُعدّ زيت جوز الهند من العلاجات الطبيعيّة الفعّالة التي تزيل الهالات السوداء؛ وذلك لقدرته على الترطيب، كما أنّه يمنع من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد تحت العين، ادهني كميّةً قليلةً من زيت جوز الهند حول العينين ثمّ دلّكيه برفق واتركيه لعدة ساعات بعد ذلك اغسليه بالماء جيّداً.

استخدام الخضار للتخلص من الهالات السوداء
بعض الخضراوات التي يمكن استخدامها لذلك:
البطاطا:
تساعد البطاطا على تبييض المنطقة حول العينين وتعالجها من الانتفاخات، اعصري ثمرة من البطاطا المجمدة، ثم أحضري قطعةً من القطن الطبي واغمسيها في عصير البطاطا، ضعي القطنة حول العين بحيث تغطّي الهالات السوداء ويُفضل أن تتركيها لمدة تتراوح من عشر دقائق إلى خمس عشرة دقيقة، بعد ذلك اشطفي عينيكِ بالماء البارد، كرّري هذه الوصفة من مرّة إلى مرتين يومياً، كما يمكنكِ تطبيق شرائح البطاطا على منطقة العين واتركيها لمدة ربع ساعة بعد ذلك اشطفيها بالماء جيداً. الخيار: يساعد الخيار على تفتيح لون البشرة، كما أنّ له خواصاً مُهدّئة ومنعشة، قطعي الخيار الطازج إلى شرائح سميكة ثم ضعيها في الثلاجة لمدة نصف ساعة ثم طبقيها على منطقة الهالات السوداء واتركيها لمدّة عشر دقائق بعد ذلك اغسلي حول العين بالماء، ويجب تكرار هذه العملية مرتين في اليوم...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل