• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

سياسية: الفرات نيوز} كشفت مفوضية الإنتخابات، تفاصيل آلية الإقتراع الخاص للقوات المسلحة في الانتخابات النيابية المبكرة المقررة في 10 تشرين الأول المقبل

Daleen

من أهلنا
2020-08-10
34,361
Baghdad
جوهرة
დ105,194
الجنس
أنثى
سياسية: الفرات نيوز} كشفت مفوضية الإنتخابات، تفاصيل آلية الإقتراع الخاص للقوات المسلحة في الانتخابات النيابية المبكرة المقررة في 10 تشرين الأول المقبل.

وقال اعلام المفوضية لوكالة {الفرات نيوز} ان "تصويت منتسبي القوات الأمنية سيكون ضمن وحداتهم العسكرية وستفتح لهم محطات اقتراع بها".
وأضاف "سيتم نقل أسماء المنتسبين من سجل الناخبين العام الى سجل خاص ويكون يوم الاقتراع الخاص في 8 تشرين الاول اي قبل يومين من الاقتراع العام" مبينة انه "من يرغب منهم في التصويت عليهم التواجد في الوحدة العسكرية".
وشددت المفوضية على، انه "لا يوجد تمديد في الإقتراع الخاص والموعد ثابت واجراءات اقتراع العسكريين واحدة".
ولفتت الى ان "مجلس المفوّضين، قرر الإبقاء على اسم المنتسب ضمن الوحدة الأمنية الموجودة في المحافظة التي يسكن فيها في حال ورود أسمه في أكثر من وزارة ووحدة في محافظتين مختلفتين، أما في حال ورود اسمه في أكثر من وزارة ووحدة في المحافظة نفسها، فيتم اختيار أحد الأسماء وحذف الآخر
 
مواضيعكم سهله على القلوب هضمها و على الأرواح
تشربها تألفها المشاعر بسهولة و يستسيغها وجداننا كالشهد
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل